السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / البلديات تنفذ عددا من المشاريع الخدمية بمحافظة الداخلية
البلديات تنفذ عددا من المشاريع الخدمية بمحافظة الداخلية

البلديات تنفذ عددا من المشاريع الخدمية بمحافظة الداخلية

نفذت وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه عددا من المشاريع الإنمائية والخدمية في القطاعين البلدي والمائي بولايات محافظة الداخلية ، والتي تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم العيش الكريم وذلك تأكيداً على أهمية توفير سبل الراحة للمواطنين والسعي لتنشيط الجانب الاجتماعي والاقتصادي والسياحي في السلطنة إضافة إلى المساهمة في ربط المدن بعضها ببعض وتسهيل الحركة المرورية وإضفاء الطابع الحضاري والجمالي على مختلف ولايات السلطنة.
تمثلت المشاريع التي نفذتها الوزارة في ولاية نزوى رصف الطرق الداخلية بالولاية إضافة إلى تشجير الشارع الممتد من المنطقة الصناعية بنزوى (كرشا) لحصن الشموخ بولاية منح, وبهدف توفير أماكن الترفيه والتسلية للعائلات حيث تم إضافة ألعاب للأطفال في كلا من حديقة غبرة نزوى وحديقة بهلاء إضافة إلى إنشاء مرافق اخرى في حديقة بهلاء .
وفي ولاية الحمراء فقد تمثلت المشاريع في إصلاح وصيانة الطرق بالولاية وإنشاء شارع داخلي اخر بقرية الجمريات إضافة إلى تركيب أعمدة إنارة بقرية ذات خيل بالولاية أما في ولاية إزكي فقد تم إنشاء سد للتغذية الجوفية ببلدة إمطي والواقع على وادي الحلفين كما يجري العمل في رصف الطرق الداخلية بقرية الرحاب بقاروت الجنوبية .
وفي ولاية سمائل تمثلت المشاريع في رصف طريق سوق الأسماك وسوق الخضار بقرية لزغ ورصف مواقف للسيارات أما في ولاية بدبد ما زال العمل جاري في إنشاء طريق مرصوف وعمل عبارات صندوقية لمجرى وادي الفرفارة وتزويده بجدار حماية للمنازل بجانبي الوادي إلى جانب إنشاء مواقف للسيارات أمام جامع الفرفارة.
وتواصل وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه إلى تنفيذ عدد من المشاريع لمختلف محافظات السلطنة خلال العام الحالي والتي بدورها تخدم القطاعين البلدي والمائي.

إلى الأعلى