الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوسطى
تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوسطى

تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوسطى

هيماء ـ من مبارك الحرسوسي:
احتفلت محافظة الوسطى بتكريم الطلبة والطالبات الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده ـ التي تنظمها وزارة التربية والتعليم.
رعى فعاليات الاحتفال سعادة الشيخ حموده بن محمد الحرسوسي عضو مجلس الشورى بولاية هيماء بحضور الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى وبحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية من مدنية وعسكرية.
وألقى حمد الشرجي رئيس قسم العلم الإنسانية بتعليمية الوسطى كلمة أشارخلالها إلى جهود محافظة الوسطى في الحرص على تكريم الطلبة والطالبات المشاركين في مسابقة القرآن الكريم، مشيداً بالدور الذي يقوم به المعلمون المشرفون على الطلبة ودور إدارات المدارس في تحفيز الطلاب على حفظ القرآن الكريم، وتم عرض مرئي بعنوان:(بالقرآن نرتقي) والذي استعرض فيه مراحل ومستويات التي مرت بها المسابقة هذا العام منذ انطلاقها مع بداية العام الدراسي (2014 /2015)، ومراحل التصفيات الأولية والنهاية واختيار الفائزين.
وفي ختام الحفل قام سعادة الشيخ راعي الحفل بتكريم الطلبة والطالبات الفائزين بالمراكز الثلاثة بعدد (30) طالباً وطالبة وعدد من المشرفين التربويين ومدراء مدارس المحافظة وتكريم لجان التقييم.

إلى الأعلى