الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق مكتب الوزير في صدارة المجموعة الأولى واليوم لقاءان في الثانية
فريق مكتب الوزير في صدارة المجموعة الأولى واليوم لقاءان في الثانية

فريق مكتب الوزير في صدارة المجموعة الأولى واليوم لقاءان في الثانية

كتب – بدر الزدجالي:
تتواصل بطولة وزارة الاسكان منافساتها وسط اثارة جميلة بين الفرق المشاركة بعد دخول الفرق الى اجواء الجولة الثانية والثالثة من منافسات البطولة والتي شهدت خلالها بعض المفاجآت حيث نجح فريق مكتب الوزير بطل النسخة الماضية من الحصول على صدارة ترتيب المجموعة الاولى ،فيما سيشهد اليوم تحديد متصدر المجموعة الثانية من البطولة.
ومن ابرز لقاءات الجولة الماضية خرج لقاء فريقي مكتب الوزير وفريق المديرية العامة لتخطيط المدن والمساحة بالتعادل لهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرت احداثه يوم امس الاول في احد ابرز لقاءات المجموعة الاولى تقارب خلالها اداء الفريقين طوال شوطي المباراة حيث جاءت الافضلية في التسجيل لفريق مكتب الوزير في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عبر اللاعب المتألق في صفوف الفريق وهدافه حمد الرحبي وسعى بعدها فريق التخطيط الى تعديل النتيجة من خلال شن عدد من المحاولات التي لم تكمل طريقها الى مرمى مكتب الوزير بفضل صلابة الدفاع وسعى كذلك لاعبو فريق مكتب الوزير الى زيادة حصيلة الاهداف الا ان محاولاتهم لم تكتمل وانتظر فريق التخطيط حتى الشوط الثاني من اجل تعديل النتيجة حتى جاءت الدقيقة 26 ليعلن معها هدف التعادل من ضربة جزاء سددها فهد السعدي وقاسمت الفريقين نقاط المباراة فيما بينهما.
وفي لقاء سابق تمكن فريق مكتب الوزير بطل النسخة الماضية من تحقيق فوز مهم له على حساب فريق المديرية العامة للتخطيط والدراسات اعاده الى ترتيب المجموعة بعد تعادله في افتتاح منافسات البطولة حيث تمكن من انهاء اللقاء برباعية نظيفة سجل اهداف الفريق كل من سهيل الحديدي في الدقيقتين 7 و27 واضاف شفيق الحسني الهدف الثالث في الدقيقة 16 من زمن الشوط الثاني وتمكن حمد الرحبي من اضافة الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 26.
وتقام اليوم مباراتان ضمن لقاءات المجموعة الثانية حيث يلتقي متصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط فريق المديرية العامة للاراضي مع فريق المديرية العامة للشؤون الادارية والمالية صاحب النقطة الواحدة ويسعى كل الفريقين من اجل الحصول على نقاط الفوز من اجل الحصول على صدارة ترتيب المجموعة والسير نحو الحصول على بطاقات التأهل الى الدور الثاني.
وفي اللقاء الثاني يلتقي فريق المديرية العامة لمشروعات الاسكان مع فريق مكتب الوكيل وهو لقاء هام لكلا الفريقين من تعثر الاول في افتتاح منافسات البطولة ،فيما يسعى فريق مكتب الوزير الى رفع رصيده الى اربع نقاط بعد ان تعادل في الجولة الاولى من منافسات البطولة وسوف تكشف لقاءات المجموعة الثانية عن صاحب الصدارة والاقرب للحصول على بطاقات التأهل.
جهود كبيرة
قال ناصر بن خميس السيابي نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بان البطولة تسير في الطريق الصحيح بفضل تعاون الجميع سواء من الفرق المشاركة او من قبل جهود اللجنة المنظمة للبطولة التي تبذل جهودا كبيرة من اجل انجاح البطولة التي تسجل كل عام نجاحا كبيرا.
واشار بان المستوى الفني للبطولة جيد هذا العام بفضل تواجد اسماء جيد في الفرق والتي تسعى جاهدة من اجل المنافسة على لقب البطولة ونأمل ان يستفيد الجميع من هذه المشاركة وفق الاهداف التي تم وضعها لهذه البطولة ونتمنى كل التوفيق والنجاح لجميع الفرق المشاركة في البطولة.
تنافس قوي
واعرب لاعب فريق مكتب الوزير حسن علي السيابي احد ابرز نجوم الفريق بان اقامة هذه البطولة تعد فرصة جيدة من اجل التعارف والتقارب مع موظفي الوزارة حيث ان اوقات العمل تحجب عن عملية التواصل الاجتماعية ومثل هذه اللقاءات تعد جيدة بعد الانتهاء من فترة العمل وفي نفس التوقيت هي فرصة جيدة لممارسة الرياضة.
واضاف بان بطولة وزارة الاسكان تعد من ابرز البطولات والتي تشهد منافسة قوية بين الفرق من اجل الحصول على لقبها وقد سعينا جاهدين منذ انطلاقة البطولة الى الحصول على صدارة الترتيب والمحافظة على اللقب الذي حصلنا عليه في البطولة السابقة والجميع يملك امكانيات جيدة من اجل تقديم الافضل في هذا العام ونقدم الشكر الى اللجنة المنظمة على جهودها الكبيرة لتنظيم هذه البطولة.
اكتساب الخبرة
وتبذل الاجهزة الادارية والفنية جهودا كبيرة من اجل انجاح فعاليات البطولة والاستفادة منها ومن تلك الاسماء التي تعمل بجهد عبدالله سالم الرمحي مدير فريق المديرية العامة للشؤون الادارية والمالية الذي اكد على اهمية هذه البطولة التي تخدم تطوير الجوانب الفنية للاعبين وكذلك تكسب الاجهزة الادارية الكثير من الخبرة في التعامل مع مثل هذه البطولة ونشكر اللجنة المنظمة للبطولة على هذا التنظيم الجيد وكذلك الجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون لتحقيق الافضل .. واشار بان فريقي يسعى للمنافسة من اجل الحصول على بطاقة التأهل الى الدور الثاني من منافسات البطولة وهناك جهود جيدة يبذلها الجهاز الفني لتهيئة اللاعبين بشكل افضل للقاء القادم.

إلى الأعلى