السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / اليوم.. وزير السياحة يرعى حفل افتتاح مهرجان ينقل السياحي

اليوم.. وزير السياحة يرعى حفل افتتاح مهرجان ينقل السياحي

ينقل ـ من محمد بن سعيد العلوي:
يرعى معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة مساء اليوم حفل افتتاح مهرجان ينقل السياحي والذي تنظمه لجنة السياحة بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وذلك بالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة وبحضور سعادة الشيخ سيف بن حمير ال مالك الشحي محافظ محافظة الظاهرة.
ويستمر المهرجان لمدة خمسة ايام متواصلة ويشارك في هذا المهرجان العديد من الجهات الحكومية والخاصة والاهلية والفرق التطوعية وبعض الجاليات المقيمة في محافظة الظاهرة. ويهدف المهرجان الى التعريف بالمقومات السياحية والترفيهية والطبيعية والتراثية والتسويقية التي تتمتع بها ولاية ينقل.
ويتضمن المهرجان العديد من الاجنحة التي تعكس أفاق السياحة في ولاية ينقل والتي من ابرزها جناح الألعاب الشعبية وجناح القرية التراثية بالإضافة الى الأمسيات الفنية والمسابقات السياحية والزيارات الميدانية والانشطة التسويقية.
كما سيحتضن المهرجان العديد من الفعاليات والتي من أبرزها إقامة عرض للطيران اللاسلكي واقامة معرض للسيارات الكلاسيكية بالاضافة الى اقامة مسابقة أفضل عشرين صورة سياحية عن ولاية ينقل وغيرها من المناشط السياحية والثقافية والفنية والاقتصادية والترفيهية.

إلى الأعلى