السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الأربعاء المقبل..اللجنة المشرفة على جائزة (إنجازاتنا) تعلن أسماء الفائزين في النسخة الأولى
الأربعاء المقبل..اللجنة المشرفة على جائزة (إنجازاتنا) تعلن أسماء الفائزين في النسخة الأولى

الأربعاء المقبل..اللجنة المشرفة على جائزة (إنجازاتنا) تعلن أسماء الفائزين في النسخة الأولى

تعلن اللجنة المشرفة على جائزة وزارة الشؤون الرياضية ” انجازاتنا ” برئاسة محمد بن احمد العامري رئيس اللجنة يوم الاربعاء القادم اسماء الفائزين في النسخة الأولى للجائزة وذلك في الساعة الثانية عشرة ظهرا بقاعة متعددة الأعراض بمبنى المديرية العامة للتخطيط والمشاريع بوزارة الشؤون الرياضية. وقد بلغ عدد المشاركين في الجائزة 179 مشاركة ففي المجالين الشبابي والرياضي حيث بلغ عدد المشاركين في المجال الرياضي 110 ملفات وفي المجال الشبابي 69 ملفا وقد قامت اللجنة باستبعاد عدد من الملفات في الفرز الأولي وذلك لعدم إستيفائها لمعايير الجائزة.
وسوف يقام حفل تكريم الفائزين يوم 12 مايو المقبل في احتفالية كبيرة اعدتها اللجنة المشرفة على الجائزة التي اطلقتها وزارة الشؤون الرياضية بهدف تكريم اصحاب الانجازات الشبابية بالسلطنة لإنجازاتهم في مجالات الجائزة التي تغطى مجالي الأنشطة الرياضية والانشطة الشبابية. وتشمل جائزة وزارة الشؤون الرياضية ” إنجازاتنا” على مجالي: الأنشطة الرياضية والأنشطة الشبابية، كما تناولت فئات الجائزة في المجال الرياضي وشرائح المتنافسين عليها وقيمتها المالية، وفئات الجائزة في المجال الشبابي وشرائح المتنافسين وقيمتها المالية ومحاور التنافس في المجال الشبابي لكافة الفئات والشرائح . وتبلغ قيمة الجائزة في مجالاتها وفروعها المختلفة 174 ألف ريال قسمتها اللجنة الرئيسية المشرفة على المسابقة على عدة مجالات منها 90 الف ريال عماني قيمة الجوائز المخصصة في المجال الرياضي والذي يتضمن الفردي والجماعي والمؤسسي.
وتتمثل رؤية الجائزة على دعم وتعزيز الإنجاز الشبابي فكرا وممارسة، ونشر ثقافة الجهد والمثابرة بين الشباب، ورسالتها جعل الإنجاز الشبابي حافزا مهما ونموذجا يحتذى به، تحقيقا لرؤية أكثر عمقاً لدور الشباب في التنمية الشاملة المستديمة. وتهدف الجائزة الى تسليط الضوء على أبرز الانجازات الرياضية والشبابية التي تحققت خلال سنة ميلادية من قبل أفراد أو فرق بهدف تشجيع الشباب العاملين في القطاع الشبابي والرياضي على زيادة الجهد لتحقيق الإنجازات وذلك من خلال توفير الحوافز المعنوية والمادية المناسبة، وتعزيز وإذكاء ثقافة التنافس النزيه وحب النجاح لدى الشباب وتحفيزه لتحقيق الأفضل لرفع علم السلطنة في جميع المحافل الدولية ودفع عجلة التنمية والتقدم، والمساهمة في إثراء البيئة الداعمة للإنجاز الشبابي لتكوين شباب منفتح ، وواعٍ ، ومنتجٍ ، ينتمي لوطنه، وتفعيل قنوات التواصل بين الشباب والجهات المعنية للتعريف بمختلف البرامج والخطط الحكومية والأهلية الداعمة للشباب وإنجازاتهم.

إلى الأعلى