الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 م - ٤ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / الجيش السوري يدمر إمدادات للإرهابيين في ريف إدلب

الجيش السوري يدمر إمدادات للإرهابيين في ريف إدلب

دمشق ـ (الوطن):
دمرت وحدات من الجيش السوري مدعومة بسلاح الجو امدادات للإرهابيين ممثلة بعشرات العربات والآليات القادمة من اتجاه الأراضي التركية وأوقعت أعدادا كبيرة من أفرادها بين قتيل ومصاب في ريف إدلب.
وقال مصدر عسكري سوري إن “سلاح الجو فى الجيش العربي السوري دمر في غارات مكثفة رتلا من الآليات المصفحة والعربات المزودة برشاشات للتنظيمات الارهابية على محور دركوش/ الجانودية”.
ويعد محور دركوش/الجانودية أحد أبرز خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية التكفيرية بالسلاح والعتاد والمرتزقة.
ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش “قضت على عشرات الإرهابيين من “جبهة النصرة” في ضربات نارية مكثفة على تجمعاتهم شرق معمل القرميد وقميناس ومجدليا والنيرب”.
وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو “دمر تجمعا لآليات إرهابيي “جبهة النصرة” فى محيط مدينة سرمين ورتل عربات على محور قميناس معمل القرميد” لافتا إلى أن وحدة من الجيش “خاضت معارك عنيفة مع التنظيمات الإرهابية فى محيط معمل القرميد أوقعت خلالها أعدادا كبيرة من الإرهابيين بين قتيل ومصاب”.
وفي ريف جسر الشغور “دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة 3 آليات وعربة مزودة برشاش ثقيل للتنظيمات الإرهابية التكفيرية فى محيط بلدة الزيادية” حسب المصدر العسكري.
وأكد المصدر “مقتل عشرات الارهابيين الانتحاريين من الجنسية الشيشانية عند المدخل الجنوبي لمدينة جسر الشغور”.
وفي ريف حمص قال مصدر عسكري إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات مركزة على آليات لإرهابيي “داعش” شرق حقل جزل النفطي شمال غرب مدينة تدمر الذي استعاد الجيش السيطرة عليه في السابع من الشهر الماضي.
وفي الحسكة أحبطت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي ومجموعات الدفاع الشعبية هجوما إرهابيا شنه “داعش” على نقاط عسكرية جنوب المدينة.

إلى الأعلى