الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / حمود بن فيصل يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء داخلية دول مجلس التعاون بقطر
حمود بن فيصل يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء داخلية دول مجلس التعاون بقطر

حمود بن فيصل يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء داخلية دول مجلس التعاون بقطر

مسقط ـ العمانية: شاركت السلطنة أمس في الاجتماع التشاوري لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون في الدوحة بحضور معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزيرالداخلية وقد اختتم أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية الاجتماع وقد ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع تأتي في مقدمتها الاستراتيجية الأمنية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومسار التعاون الأمني بين الدول الأعضاء اضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وكان قد ألقى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري كلمة خلال الاجتماع أكد من خلالها أن اللقاء سادته روح الأخوة والعمل البناء من خلال الآراء السديدة والمناقشات القيمة لأصحاب السمو والمعالي الوزراء “التي أسهمت في التوصل إلى القرارات المرجوة لتحقيق آمال وتطلعات شعوبنا نحو مزيد من الأمن والاستقرار”.
وأشاد معاليه في كلمته بالجهود المقدرة التي بذلتها الأمانة العامة للمجلس وعلى رأسها معالي الدكتورعبداللطيف الزياني الأمين العام للمجلس في الإعداد والتحضير لهذا الاجتماع.
وكان قد غادر البلاد أمس معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزيرالداخلية متوجهاً إلى دولة قطر الشقيقة لترؤس وفد السلطنة المشارك في أعمال الاجتماع التشاوري السادس عشر لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في وقت لاحق أمس بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقد رافق معالي السيد الوزير خلال الاجتماع اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات وسعادة محمد بن ناصر الوهيبي سفير السلطنة لدى دولة قطر وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية وشرطة عمان السلطانية.
وكان في وداع معاليه لدى مغادرته سعادة السيد محمد بن أحمد البوسعيدي مستشار الشؤون المحلية بوزارة الداخلية وسعادة عبدالله بن محمد الخاطر سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة وعدد من المسؤولين بشرطة عمان السلطانية ووزارة الداخلية.

إلى الأعلى