الإثنين 16 يناير 2017 م - ١٧ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في إياب المربع الذهبي لكأس جلالته لكرة القدم..صور والسيب يتطلعان إلى الحسم والوصول إلى النهائي الغالي
في إياب المربع الذهبي لكأس جلالته لكرة القدم..صور والسيب يتطلعان إلى الحسم والوصول إلى النهائي الغالي

في إياب المربع الذهبي لكأس جلالته لكرة القدم..صور والسيب يتطلعان إلى الحسم والوصول إلى النهائي الغالي

صور ـ من طلال المخيني وعبد العزيز الزدجالي:
يخوض صور والسيب اليوم الجولة الاهم في اياب دور الاربعة لكأس جلالته في كرة القدم وذلك في اللقاء الذي سيجمع كلا الفريقين على ملعب المجمع الرياضي بصور .. حيث يدخل فريق صور اللقاء وهو خاسر لقاء الذهاب صفر /1 ويهمه تحقيق الفوز بفارق هدفين حتى يعبر الى المباراة النهائية للكأس الغالية لذلك فإن حسابات الفوز وبفارق هدفين ستكون شغله الشاغل في لقاء اليوم المرتقب ولتحقيق هذا الهدف الكبير عليه تقديم افضل عروضه في هذا الموسم .. ويملك فريق صور كافة المقومات لانجاح مهمته في لقاء اليوم خصوصا وان المباراة تجرى على ملعبه وامام جماهيره العريضة التي تتطلع إلى رؤية فريقها في نهائي الكأس الغالية.
اما فريق السيب فهو الاخر على موعد مع تحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية للكأس الغالية بعد ان عرف كيف يخرج فائزا في لقاء الذهاب 1/صفر وبالتالي فهو امامه اكثر من فرصة منها التعادل بأي نتيجة او الفوز وكان فريق السيب قد اظهر وجها رائعا في منافسات بطولة الاندية الخليجية التي نجح فيها ببلوغ المربع الذهبي رغم تعثره الواضح في دورى عمانتل للمحترفين والذى يحتل فيه ترتيب المركز الاخير بعد تعادله الاخير مع بوشر .. لكن من المؤكد ان فريق السيب يدخل لقاء اليوم بتفكير عميق في كيفية المرور إلى المباراة النهائية للكأس الغالية وهو يملك من مقومات اللاعبين الكثير لتحقيق هذا الحلم الكبير لذا اتوقع ان تكون المباراة عامرة بالكفاح والندية من كلا الفريقين لتحقيق الهدف الاسمى بالوصول إلى النهائي الكبير.
قالوا عن المباراة
قال راشد العريمي نائب رئيس مجلس ادارة نادي صور ان الفريق جاهز لهذه المباراة وعناصرنا الشابة لديها الطموح لتقديم المستوى الجيد ولديها العزيمة والروح العالية في تحقيق نتيجة ايجابية خلال مشواره في الكأس الغالية ومجلس الادارة راض عن المستوى الذي ظهر عليه الفريق في المباريات السابقة وان لقاء اليوم ليس بالسهل بالنسبة لفريقين حيث ان السيب فريق صعب المراس وهو فريق بطولات ومع ذلك نتطلع إلى تقديم المستوى الكبير وعزيمة اللاعبين وإصرارهم على الظهور بالمستوى الجيد متوفرة وثقتنا بهم كبيرة لذا نطمح للفوز ونتطلع للوصول إلى نهائي الكأس الغالية وصور قادر على تحقيق النتيجة الإيجابية والتوفيق من الله.
وقال سالم سلطان مدرب فريق صور ان الفريق الصوراوي من الناحية الفنية في جاهزية تامة ولديه الروح والمعنويات العالية والعزيمة والإصرار لتقديم المستوى الجيد وندرك بأن اللقاء لن يكون سهلا واعتبره كشوط ثان لمباراة الذهاب وفريق السيب فريق جيد ولديه عناصر قادرة على تقديم المستوى الجيد وتعاملنا في التدريب على الاسلوب الذي سنلعب به اللقاء وكل لقاء له اسلوبه وعملنا كذلك على رفع الضغوطات عن اللاعبين ونتطلع الى تقديم مستوى يليق بمكانة العميد وسمعته ونأمل في تحقيق نتيجة اجابية فى الوصول الى النهائي حيث لدينا الثقة في اللاعبين وروحهم العالية ولاعبونا لن يبخلوا بجهد من أجل تحقيق النتيجة الايجابية والتوفيق من الله وهناك جهود من قبل مجلس الادارة وأعضاء النادي ومحبيه وتمنى أبو سلطان مساندة الفريق في مشواره والشكر للاعبين على تجاوبهم وعزيمتهم وهذا ليس بجديد على نجوم العميد.
وقال مبارك عبدالله العريمي مدير الفريق الأول بنادي صور ان الفريق في جاهزية تامة والجميع لديه العزيمة والاصرار في تقديم المستوى الذي يعكس مدى الاستعداد لهذه المباراة المهمة ونتطلع للوصول الى النهائي ولدينا الثقة الكبيرة في أمكانية اللاعبين وعمل الجهاز الفني متواصل وقد قام بعمل كبير في تصحيح الأخطاء اضافة الى الجهود الكبيرة التى بذلت من قبل سعادة رئيس مجلس الادارة واعضاء النادي والجماهير التي تتابع الفريق وهذا يعزز ويضاعف من الجهد واضاف أبوعبدالله بأن اللقاء اليوم لن يكون سهلا فالفريقان لديهما العناصر الجيدة والقادرة على تقديم المستوى الجيد وفريق صور جاهز فنيا ومعنويا ومكتملا بصورة جيدة ولديه تحضير جيد لهذا اللقاء والتوفيق من عند الله.
وقال مانع سبيت لاعب صور اننا جاهزون لمباراة اليوم والجميع لديه العزيمة والروح المعنوية العالية والقدرة على تقديم المستوى الذي يعكس مدى الاستعداد ولقاء اليوم سيكون أكثر تركيزا للوصول الى النهائي ويجب ان نظهر بصورة افضل في لقاء اليوم لإرضاء كل عشاق الازرق الصوراوي .

•فيما قال حمد خميس “امبيعي” نأمل اليوم تقديم مستوى جيد والكل لديه العزيمة والاصرار والروح المعنوية العالية وهناك عمل كبير من قبل مجلس الادارة ومدرب الفريق والتوفيق من الله .

كما قال عبدالعزيز مبارك الغيلاني نحن جاهزون بدنيا ومعنويا للقاء اليوم والمدرب أوضح الأخطاء في الجولة الماضية وطالب بالتركيز في استغلال الفرص ونأمل خيرا في الوصول الى نهائي الكأس الغالية .
السيب في مهمة محددة
يخوض فريق السيب لقاء الذهاب امام فريق العروبة وهو منتش بعد التأهل للمربع الذهبي في البطولة الخليجية أثر تخطيه شقيقه فريق الجهراء الكويتي بهدف عبدالعزيز النوفلي وكذلك تحقيق التعادل الايجابي مع بوشر ضمن الجولة 21 لدوري عمانتل للمحترفين ويأمل السيب في تعويض اخفاقه في الدوري من خلال الفوز على فريق العروبة والتأهل الى المباراة النهائية، ويحمل السيب أفضلية بفوزه على العروبة في مباراة الاياب التي جمعتهما على استاد السيب الرياضي بهدف خالد الحمداني وعلى ضوئه فإنه من المتوقع أن يحاول السيب الحفاظ على هدف الأفضلية وإبقاء شباكه خاوية من الأهداف وذلك لضمان التأهل الى المباراة النهائية رفقة المتأهل من بين فريق النصر والصور.
وعن استعداد الفريق للمباراة قال عبدالمجيد سرور المعولي مدير الفريق ان الفريق على اتم جاهزية واللاعبين لديهم الروح المعنوية العالية والرغبة للفوز والتأهل الى المباراة النهائية وتعويض خسائر الفريق بالدوري بمسابقة الكأس الغالية لأن التأهل للنهائي يعتبر شرفا كبيرا يتمنى كل ناد الوصول له ونحن نعد الجمهور الذي نتمنى حضوره ومساندته لنا ان نقدم مباراة تليق بنادي السيب ونحقق النتيجة المرجوة.
غياب عمار
وقد افاد المعولي بأن عمار البوسعيدي سوف يتغيب عن اللقاء بسبب اجراء عملية له في انفه وكالمعتاد سوف يرتدي السيب زيه الأول باللون الأصفر .
المعسكر وقد وصل الفريق الى صور أمس واتخذ من فندق العيجة مقرا لإقامته وسوف يحتضن ملعب نادي العروبة تدريبات الفريق التي سوف تشمل تمرينا خفيفا وفك للعضلات والتسديد على المرمى وكذلك التحضير والاستعداد لضربات الجزاء كما سوف تكون هنالك محاضرة نفسية لتحفيز اللاعبين بمقر إقامة البعثة.
اللورد في أولى مبارياته
وتعد هذه المباراة هي الأولى لمساعد المدرب الجديد حسين حسن الذي حل محل علي الخنبشي الذي تم إقالته في وقت سابق ويعد حسين أحد أبناء النادي ومن أبرز لاعبيه السابقين بالإضافة الى انه كان يشغل منصب مدرب الناشئين بالنادي.

إلى الأعلى