الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / إيقاف بإمداد المياه بمسقط وجنوب الباطنة

إيقاف بإمداد المياه بمسقط وجنوب الباطنة

مسقط ـ العمانية: أعلنت الهيئة العامة للكهرباء والمياه عن إيقاف خدمة إمداد المياه في عدد من ولايات محافظتي مسقط وجنوب الباطنة.
وقالت الهيئة في بيان لها أمس إن إيقاف خدمة إمداد المياه سيشمل عددا من البلدات والأحياء بولايات السيب وبوشر ومطرح بمحافظة مسقط وبلدة سني بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة وذلك ابتداء من يوم الخميس المقبل.
وسيكون إيقاف خدمة إمداد المياه بولاية السيب على مرحلتين حيث تشمل المرحلة الأولى المعبيلة الجنوبية والحيل الشمالية وذلك ابتداء من الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس وحتى الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة الموافق الـ 14 من فبراير الجاري.
أما مرحلة الانقطاع الثانية التي ستشهدها ولاية السيب فستشمل المنومة الشمالية وذلك ابتداء من الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل وحتى الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الموافق الـ 15 من فبراير الجاري.
وستشهد بوشر 36 وبوشر 37 والمساكن الاجتماعية بولاية بوشر إيقاف إمداد المياه ابتداء من الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس وحتى الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة الـ 14 من فبراير الجاري.
أما إيقاف إمداد المياه في ولاية مطرح فسيكون في حلة السد والحمية ومستشفى النهضة وروي وممتاز وذلك ابتداء من الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس وحتى الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة الـ 14 من فبراير الجاري.
وقررت الهيئة إيقاف إمداد المياه عن بلدة سني بولاية الرستاق ابتداء من الساعة السابعة من صباح يوم الخميس وحتى الساعة السابعة من مساء اليوم ذاته
وتتطلع الهيئة العامة للكهرباء والمياه من عملية الإيقاف في محافظة مسقط إلى نقل الأنابيب المتأثرة ببعض المشاريع الخدمية فيما ستقوم أثناء إيقاف إمداد المياه بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة بأعمال ربط الشبكة بخزان مياه التحلية وتدعو الهيئة قاطني البلدات والأحياء المذكورة إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة .

إلى الأعلى