الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / عمانتل تقدم عرضا خاصا لخدمة الرقم المجاني (800) للأعمال التجارية
عمانتل تقدم عرضا خاصا لخدمة الرقم المجاني (800) للأعمال التجارية

عمانتل تقدم عرضا خاصا لخدمة الرقم المجاني (800) للأعمال التجارية

مسقط ـ (الوطن):
دشنت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة عرضاً ترويجياً على خدمة الرقم المجاني (Toll Free Service ) يتيح للمشتركين من الشركات ومؤسسات قطاع الأعمال توفير خدمة اتصال هاتفي مجاني لخدمة زبائنهم والتسويق على منتجاتهم.
وقد أوضح المهندس أحمد بن علي العجيلي مدير حلول الدوائر والمعطيات بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل “خدمة الرقم المجاني توفر خاصية سهولة الاتصال بين المؤسسة التجارية ومشتركيها من خلال رقم مشترك يبدأ ب 7-800 وخمسة أرقام لاحقة يختارها صاحب المؤسسة بحيث يصبح هذا الرقم هوية للمؤسسة التجارية في التواصل مع المشتركين.
وقال: سعيا من عمانتل لتوفير قيمة إضافية للخدمة تدشن اليوم عرضا جديدا يمنح مزايا إضافية لمشتركي الخدمة الحاليين والجدد يستمر لمدة ثلاثة أشهر بحيث يحصل المشتركين الحاليين في الخدمة من المؤسسات الحكومية والتجارية على خصم في الفاتورة الشهرية بنسبة تصل إلى 12% بالإضافة إلى توفير رسائل نصية قصيرة تصل الى 50،000 رسالة مجانية حسب الاستهلاك الشهري للخدمة.
ويضيف: أما المشتركون الجدد فسيحصلون على إشتراك مجاني بالخدمة لمدة ثلاثة أشهر متتالية بالإضافة إلى رسائل نصية قصيرة بعدد 25،000 رسالة نصية قصيرة خلال فترة العرض بغض النظر عن الاستخدام الشهري للخدمة.
وأشار مدير حلول الدوائر والمعطيات بأن عمانتل تنفرد بتقديم خدمة الرقم المجاني للمؤسسات والشركات ضمن باقة من الخدمات والحلول التي توفرها الشركة للمؤسسات الحكومية والتجارية، تلبية لإحتياجاتهم لخدمات ذات مستوى عال من الجودة ، حيث تمنح خدمة الرقم المجاني Toll Free لمستخدميها اتصال سهل وسريع ومجاني للوصول للجهة المقدمة للخدمة.

إلى الأعلى