الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق عمان للراليات يغادرون السلطنة للمشاركة برالي شيراز الدولي
فريق عمان للراليات يغادرون السلطنة للمشاركة برالي شيراز الدولي

فريق عمان للراليات يغادرون السلطنة للمشاركة برالي شيراز الدولي

بمشاركة الزدجالي و المنجي

بدعم من وزارة الشؤون الرياضية وإشراف من الجمعية العمانية للسيارات غادر فجر يوم أمس أرض السلطنة فريق عمان للراليات ممثلاً بالمتسابقين خالد المنجي والمتسابق خالد الزدجالي وبمعيّة الملاحين سيف العيسري و طه الزدجالي إضافة إلى الطاقم الفني لكل فريق للمشاركة برالي شيراز الدولي والمزمع إقامته في الفترة من ٦ – ٨ مايو الجاري، حيث تعتبر هذه المشاركة هي الأولى لأبطال الراليات في السلطنة بالجمهورية الاسلامية الإيرانية. كما يغادر السلطنة أيضا فجر يوم الثلاثاء القادم كل من الحكم الدولي العماني أنور الزدجالي أحد حكام رالي شيراز الدولي ٢٠١٥، و أحمد الجهضمي ممثل وزارة الشؤون الرياضية، و محمد البلوشي رئيس الوفد العماني والمشرف على الإعلام، والدكتورة نهال عفيفي رئيسية الفريق الطبي، وخالد الزدجالي مسؤول علاقات المتسابقين، و فراس الزدجالي المسؤول الإداري للفريق، و معاذ الزدجالي مشرف السلامة. ويتمثل الطاقم الفني لفريق عمان للراليات كل من راشد الغافري، خالد النعماني، محمد الجابري، هيثم الزدجالي، سعيد الشرجي، مصعب الزدجالي، ناصر المنجي، خليل الزدجالي، ناصر بن سالم، فهد البلوشي، يوسف الزدجالي، معاذ الزدجالي. وفي هذا الصدد صرح المتسابق خالد بن صالح المنجي المشارك في رالي شيراز الدولي ٢٠١٥ قائلاً : تعتبر المشاركة في رالي شيراز الدولي احد اهم المشاركات خلال مشواري في عالم الراليات وهو الخروج من السلطنة للمشاركة في رالي دولي.
وأضاف المنجي: لقد طفرت بالمركز الأول مؤخراً برالي رأس الخيمة وهي بمثابة تدريب استعدادا لهذه الجولة الدولية والتي يشارك بها نخبة من المتسابقين العالميين وأبطال الشرق الأوسط في هذه الرياضة العالمية، ونتوجه بجزيل الشكر والتقدير لوزارة الشؤون الرياضة على الدعم الكبير والشكر موصول أيضا للجمعية العمانية للسيارات للاهتمام بالمتسابقين العمانيين. ومن جانبه صرح المتسابق خالد بن عبدالله الزدجالي المشارك أيضا برالي شيراز الدولي ٢٠١٥ ، لقد قمنا بالاستعداد لهذه الجولة منذ وقت مبكّر للمنافسة مع المتسابقين في شيراز والتي تعتبر محطة مهمة في جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات وهي المشاركة الاولى لي في إيران. وأضاف الزدجالي : ان هذه المشاركة سوف تمثل الكثير لرياضة الراليات في السلطنة ونشكر وزارة الشؤون الرياضة على دعمها لنا ، كما نشكر الجمعية العمانية للسيارات على تقديم كافة التسهيلات لنا. وقال محمد بن علي البلوشي رئيس الوفد العماني المشارك برالي شيراز الدولي والمشرف على الاعلام : تأتي هذه المشاركة في إطار حرص الجمعية العمانية للسيارات في انتشار المتسابقين العمانيين للمشاركة في شتى بلدان العالم، وهي خطوة ليست بالغريبة على وزارة الشؤون الرياضية بدعمها للمتسابقين العمانيين في جميع الرياضات. وأضاف البلوشي: لقد تم نقل مركبات المتسابقين منذ وقت خلال أسبوع ونصف من الآن عن طريق الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة بحرا، وصولا لميناء بندر عباس بالجمهورية الإسبانية الإيرانية مرورا بمحطات عده إلى شيراز.
وأكد رئيس الوفد العماني بأنه تم تجهيز كل الأمور للمشاركة في هذا الرالي ويبلغ عدد الوفد المشارك مع المتسابقين في هذه الجولة 23 شخصا يمثلون الطاقم الإداري والفني للفريق، وسيذل المتسابقون والطاقم الفني والاداري كل ما بوسعهم لاعتلاء منصة التتويج في رالي شيراز الدولي 2015. أشار البلوشي إلى أن الجمعية العمانية للسيارات قدمت كل ما لديها من دعم معنوي وفني وإداري بجوار الدعم المادي المقدم من الوزارة لمشاركة المتسابقين في هذه الجولة والتي سوف تعد بمثابة نقله نوعيه للمشاركة في الراليات الخارجية الدولية.
الجدير بالذكر بأن المتسابق خالد المنجي حصل مؤخرا على المركز الأول في رالي رأس الخيمة كما حصل المتسابق خالد صومار المركز الأول في الجولة الماضية من بطولة عمان للراليات 2015، ويعتبر المتسابقون المشاركون هم من ضمن أقوى المتسابقين في السلطنة في سباقات الراليات.

إلى الأعلى