السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الرمحي ومدير عام تنمية نفط عُمان ضمن الـ 10 الأكثر تأثيراً في قطاع النفط والغاز بالشرق الأوسط
الرمحي ومدير عام تنمية نفط عُمان ضمن الـ 10 الأكثر تأثيراً في قطاع النفط والغاز بالشرق الأوسط

الرمحي ومدير عام تنمية نفط عُمان ضمن الـ 10 الأكثر تأثيراً في قطاع النفط والغاز بالشرق الأوسط

اختير كل من معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير النفط والغاز ورئيس مجلس إدارة شركة تنمية نفط عُمان، وراؤول ريستوشي، مدير عام شركة تنمية نفط عُمان، ضمن الشخصيات العشر الأقوى والأكثر تأثيراً ونفوذاً في قطاع النفط والغاز بالشرق الأوسط. جاء ذلك في تصنيف صدر حديثاً للموقع الإلكتروني الذي يعنى بالصناعة العربية (www.arabianindustry.com)، حيث احتل معالي الدكتور محمد الرمحي المرتبة الرابعة في قائمة أفضل عشر شخصيات رائدة في الصناعة بينما جاء راؤول ريستوشي في المرتبة العاشرة.
وأبرزت بوابة أخبار الأعمال عمل الوزير في مجال التعمين قائلة: “عمان هي قدوة تحتذى فيما يتعلق بتوطين القوى العاملة ومعظم النجاحات التي تحققت في هذا المجال يرجع الفضل فيها إلى الجهود المخلصة لمعالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي”. كما أكد الموقع الإخباري المهتم بالصناعة العربية أيضاً دور ريستوشي في شركة تنمية نفط عمان ومساهمته في التشغيل الناجح للشركة.
وقال المدير التنفيذي للشؤون الخارجية بالشركة المهندس عبد الأمير بن عبدالحسين العجمي: “هذا اعتراف مستحق بجدارة لأهم شخصيتين في قطاع النفط والغاز. لقد كان لإلهامهما ودعمهما وتوجيههما وتشجيعهما لكل المنتسبين إلى شركة تنمية نفط عُمان ما دفعم إلى تسخير أفضل ما لديهم لصالح الشركة والبلاد”.

إلى الأعلى