الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / التنمية وتحقيق الطموحات في لقاء (الوزراء) و(الدولة) و(الشورى)
التنمية وتحقيق الطموحات في لقاء (الوزراء) و(الدولة) و(الشورى)

التنمية وتحقيق الطموحات في لقاء (الوزراء) و(الدولة) و(الشورى)

عقد أمس اللقاء المشترك بين مجلس الوزراء ومجلسي الدولة والشورى ، حيث تم التطرق إلى الأمور المتعلقة بتنفيذ الخطط والبرامج لكافة ولايات ومدن السلطنة.
وقال صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد في تصريح له إنه تم خلال اللقاء المشترك تداول كل الأمور التي تهم هذا البلد وبنائه وتنميته وكل ما من شأنه تحقيق طموحات أبنائه في غد مشرق تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
واضاف سموه إن هذه اللقاءات مهمة جدا وكذلك الأمور التي طرحت.. مؤكدا سموه على أهمية متابعتها والتعرف على كيفية تطبيق الكثير من الجوانب التي طرحت خلالها حيث ستضيف لكل أبناء السلطنة وفي كل المناطق المزيد من التنمية وتمكن الحكومة من التعرف عن كثب على الجوانب التي بحاجة إلى تعزيز وتطوير بالشكل الذي يحقق المطلوب.
وأكد صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء على ثوابت سياسة السلطنة على المستوى الإقليمي والدولي.. مؤكدا سموه أن لدى السلطنة علاقات طيبة مع كافة دول العالم وأن علاقاتها بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية علاقة متميزة مبنية على التعاون والتلاحم بما يحقق أماني وتطلعات دولهم وشعوبهم.

إلى الأعلى