السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / السلطنة تشارك في المعرض الدولي لكتب الأطفال بجمهورية كوريا الجنوبية
السلطنة تشارك في المعرض الدولي لكتب الأطفال بجمهورية كوريا الجنوبية

السلطنة تشارك في المعرض الدولي لكتب الأطفال بجمهورية كوريا الجنوبية

سيئول (العمانية):
تشارك السلطنة في معرض الدولي لكتب الأطفال بجزيرة نامي بجمهورية كوريا الجنوبية بمجموعة قيمة من كتب الأطفال من مجموعة العيسري ومدرسة غراس الخير وبعض قصص وكتب الأطفال المتنوعة.
تتضمن مشاركة السلطنة التي تستمر حتى نهاية مايو الجاري كتبا توضيحية وتجسيدية لكتاب المهد وكتاب الماء ومكتبتي الأولى ومجلة أيوب كمجلة متخصصة للطفل. كما تتضمن معرضاً للصور تحت عنوان “مرحبا بكم في عمان” كحملة ترويجية للسلطنة والتي أطلقتها سفارة السلطنة بجمهورية كوريا الجنوبية منذ عامين تتضمن سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية.
كما يتضمن معرض السلطنة “مرحبا بكم في عمان” لوحات وصورا متنوعة تجسد الجوانب الثقافية والتراثية وملامح النهضة الحديثة الى جانب بعض الصور من مختلف البيئات العمانية الطبيعية والصحراوية والبحرية والطبيعة الجيولوجية بالإضافة إلى المطويات والكتيبات السياحية الترويجية للسلطنة.
وقال سعادة السفير محمد بن سالم الحارثي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية كوريا الجنوبية ان سفارة السلطنة بكوريا الجنوبية تحرص على المشاركة في مختلف الفعاليات الثقافية والفنية في جمهورية كوريا بهدف التعريف بالسلطنة تاريخيا وثقافيا وانجازات النهضة المباركة إلى جانب الترويج للمعالم السياحية والفرص الاستثمارية المتاحة بالسلطنة.
وأعلنت حكومة جزيرة نامي بجمهورية كوريا الجنوبية أن يوم 29 مايو الجاري سيكون يوم عمان في الجزيرة يتم خلالها رفع أعلام السلطنة في مختلف أنحاء الجزيرة وبث الأناشيد الوطنية وستقوم سفارة السلطنة بجمهورية كوريا الجنوبية التعريف بالضيافة العمانية والترويج للمعالم السياحية بالسلطنة.
جدير بالذكر أن جزيرة نامي من الوجهات السياحية بجمهورية كوريا الجنوبية التي يزورها في العام أكثر من 3 ملايين زائر من مختلف دول العالم ويصل عدد الزوار في اليوم الواحد من 5 إلى 20 ألف زائر.

إلى الأعلى