الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الصحة يتسلم التقرير النهائي حول الدراسة الاستراتيجية للضمان الصحي الاجتماعي
وزير الصحة يتسلم التقرير النهائي حول الدراسة الاستراتيجية للضمان الصحي الاجتماعي

وزير الصحة يتسلم التقرير النهائي حول الدراسة الاستراتيجية للضمان الصحي الاجتماعي

تسلم معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة يوم الخميس الماضي بمكتبه بديوان عام الوزارة التقرير النهائي حول الدراسة الاستراتيجية للضمان الصحي الاجتماعي بالسلطنة التي قام فريق من الخبراء الكوريين بإعدادها حيث سلمها لمعاليه سعادة دي سيك كيم سفير جمهورية كوريا المعتمد لدى السلطنة – .
كما قام سعادة السفير الكوري بتسليم رسالة إلى معالي الدكتور وزير الصحة من نظيره وزير الصحة والرعاية بجمهورية كوريا تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها خلال لقاء سعادته ووفد ووزارة الصحة والرعاية والمؤسسة الكورية الطبية القابضة المحدودة بجمهورية كوريا وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات الصحية وقد جرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودّية وبحث الأمور ذات الاهتمام المشترك وخاصة التعاون في الجانب الصحي، كما قدّم سعادة السفير الكوري إلى معاليه .
وخلال اللقاء قدمت يونج ايون يونج رئيسة الوفد الكورى عرضا مرئيا عن المسودة النهائية للدراسة الاستراتيجية المتكاملة لمشروع تطبيق نظام التأمين الصحي في السلطنة أعقبها نقاش فني حيال تلك المسودة .
حضر المقابلة سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط وسعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية وعدد من المسؤولين بوزارة الصحة .

إلى الأعلى