الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “ريد بُل 5 صور” تطلق مسابقتها لأول مرة في السلطنة
“ريد بُل 5 صور” تطلق مسابقتها لأول مرة في السلطنة

“ريد بُل 5 صور” تطلق مسابقتها لأول مرة في السلطنة

يروي قصة من خلال أفضل 5 صور لديه

تجمع مسابقة “ريد بُل 5 صور” للتصوير الرقمي عشاق التصوير الشباب الموهوبين إلى جانب المصوّرين المحترفين في السلطنة. وستكون لدى المصورين من مختلف الخلفيات والمستويات فرصة للكشف عن الإلهام الذي يحركهم، وإظهار التقنيات والحيل التي تمنحهم التفوق، والأهم من ذلك، إثبات قدرتهم على رواية قصة من خلال الصور الفوتوغرافية الرقمية.
كل مصور مشترك يجب أن يروي قصة من خلال أفضل 5 صور لديه، بتحميلها على موقع “ريد بُل 5 صور”. وسيتم تقييم الصور من قبل لجنة من الحكام المتخصصين.
وتم حتى اليوم تسجيل أكثر من 250 مصوراً على الموقع، وسيتم اختيار أفضل 20 ألبوماً على أساس التصويت عبر الإنترنت. وستخضع الصور المختارة بعد ذلك لقرارات الحكام في معرض خاص في متحف بيت الزبير يوم 27 مايو، حين سيقوم الحكام باختيار الفائز من بين المشتركين.
ويقام الحدث للمرة الأولى بالشراكة مع وزارة السياحة، Ooredoo، DHL، نيكون، بيت الزبير، “فوتو سنتر”، Hala FM, Hi FM, SeeMuscat. .
وقال رائد داود مدير العلاقات الحكومية والشؤون المؤسسية في Ooredoo عن المسابقة: “رعاية هذا الحدث “ريد بُل 5 صور” تسلط الضوء على واحد من أهدافنا لدعم النمو البشري من خلال السماح للمصورين في عمان بعرض مواهبهم. هذه المنصة الإبداعية تعطي كلاً من المصورين الهواة والمحترفين الفرصة للتعبير عن أنفسهم وعن جمال وفرادة السلطنة، وتهدف أيضاً إلى تعزيز مهاراتهم”.
وأضاف: “Ooredoo تدعم المنافسة من خلال الوسم #OurOman، وهو أمر أوجدناه للعُمانيين من بين مجموعة متنوعة من الرسائل من خلال مجموعة من القنوات للترويج لبلدنا المدهش”.

إلى الأعلى