Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

والي المضيبي يرعى حفل تكريم المضمرين والداعمين والإعلاميين أصحاب الإنجازات

x7

بمناسبة ختام موسم سباقات الهجن 2014/ 2015م

سالم السنيدي : ما حققه أبناء الولاية في ميادين السباقات يعد مفخرة لعمان كافة ويبعث على الاعتزاز

علي بن الدهام : أبناء المضيبي حققوا إنجازات كبيرة والتكريم يمثل حافزا لهم لبذل المزيد

مهنا الفزاري : الفكرة أتت لتشجيع أبناء الولاية على بذل المزيد من الجهود خلال المواسم القادمة

كتب ـ سهيل بن ناصر النهدي :
احتفل امس بولاية المضيبي تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن ربيع السنيدي والي المضيبي بتكريم المضمرين والداعمين والاعلاميين والشخصيات البارزة والتي حققت انجازات على مستوى سباقات الهجن داخل وخارج السلطنة والمضمرين الذين يضمرون بالخارج والذين حققوا انجازات بعزب خارج السلطنة.
ويأتي التكريم بمبادرة وفكرة مهنا بن محمد الفزاري عضو المجلس البلدي بولاية المضيبي ويمثل تشجيعا لملاك الهجن والمضمرين والداعمين لهذه الرياضة لحثهم على بذل المزيد من الانجازات على المستوى المحلي والخليجي، حيث اقيم حفل التكريم بقاعة السلام بالمضيبي.
وأكد سعادة الشيخ راعي الحفل في تصريح له ان التكريم يأتي تشجيعا للمضمرين الذين حققوا إنجازات وتفوقا كبيرا على مستوى السلطنة وخارجها وهم من أبناء ولاية المضيبي، موضحا بأن النتائج الهامة التي حققها مضمرو الهجن مفخرة للسلطنة بشكل عام وولاية المضيبي بشكل خاص .
وتقدم سعادة الشيخ سالم بن ربيع السنيدي والي المضيبي بالتهنئة للمضمرين على انجازاتهم وتفوقهم كما حثهم على مواصلة تحقيق الانجازات وبذل المزيد من الجهود بمجال سباقات الهجن .
من جانبه اكد الداعم لسباقات الهجن علي بن سالم بن الدهام الوهيبي واحد المكرمين بالحفل : ان مثل هذه المبادرات تمثل حافزا هاما للعطاء وبذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج افضل للموسم القادم على المستويين المحلي والخليجي .
واضاف ان ابناء ولاية المضيبي حققوا الكثير من الانجازات على المستويين المحلي والخليجي حيث فاز المضمر حمد بن محمد بن سالم الوهيبي مضمر هجن الهجانة السلطانية بكأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لسباقات الهجن لهذا الموسم اضافة الى (سيف ) الحول بالسباق الختامي الذي اقامه الاتحاد العماني لسباقات الهجن اضافة الى غيرها من الكؤوس والجوائز هذا على مستوى هجن الهجانة السلطانية والتي يضمرها حمد بن محمد الوهيبي .
وعلى المستوى الخليجي استطاع حمد بن محمد انتزاع سيف امير قطر لسباقات الهجن لسن الحول كما حصل على كأس بدبي وشلفة بقطر وغيرها الكثير من المراكز المتقدمة.
واشار بن الدهام الى انجازات ابناء ولاية المضيبي وقال : لقد حقق ابناء ولاية المضيبي الكثير من الانجازات وهذا دليل على تفوق ابناء الولاية وهذا التكريم يشكل مصدر تشجيع كبير لهم .
وفي ختام حديثه توجه علي بن سالم بن الدهام الوهيبي بالشكر والتقدير للجنة الولاية وسعادة الشيخ الوالي وصاحب فكرة التكريم معربا عن امله في مواصلة الانجازات وتحقيق المزيد لرياضة الآباء والاجداد.
من جانبه قال مهنا بن محمد الفزاري عضو المجلس البلدي بولاية المضيبي صاحب فكرة التكريم للمنجزين والاعلاميين والداعمين لسباقات الهجن على مستوى الولاية : هذا التكريم يأتي بعد الانجازات المتتالية والمتواصلة التي حققها ابناء ولاية المضيبي على مستوى سباقات الهجن .
واضاف ارتأينا ان نقيم هذا الحفل برعاية والي الولاية كتشجيع لمن انجز وساهم ودعم رياضة سباقات الهجن لإيجاد نوع من الاحتفال بالمضمرين والمكرمين على مستوى رسمي حيث تضاعف الاهتمام برياضة سباقات الهجن الامر الذي شجع ابناء السلطنة بشكل عام لبذل المزيد بعالم التضمير والتدريب وأيضا زيادة التشجيع والدعم.


تاريخ النشر: 13 مايو,2015

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/60416

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014