الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / الجيش السوري يدمر عشرات الآليات للإرهابيين في جسر الشغور

الجيش السوري يدمر عشرات الآليات للإرهابيين في جسر الشغور

دمشق ـ (الوطن):
دمرت وحدات من الجيش السوري في ريفي إدلب وحماة أمس عشرات الآليات والتجمعات للتنظيمات الإرهابية في عدد من القرى والبلدات بمحيط مدينة جسر الشغور في إطار الحرب المتواصلة على الإرهاب.
ففي ريف إدلب أفاد مصدر عسكري سوري بمقتل وإصابة العشرات من إرهابيي جبهة النصرة خلال عمليات مكثفة على أوكارهم وتجمعاتهم في محيط قريتي الكفير وغانية في ريف جسر الشغور”.
ولفت المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “تدمير العديد من الآليات التابعة لما يسمى جيش الفتح” الذي يضم في صفوفه مئات الإرهابيين المرتزقة الذين تسللوا عبر الحدود التركية .
وبين المصدر أن “وحدة من الجيش شنت عملية مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية في قرية الشيخ سنديان في الريف الغربي لمدينة جسر الشغور”، مؤكدا أن العملية حققت أهدافها المحددة بالقضاء على عشرات الإرهابيين الذين يرتكبون جرائم ومجازر بحق الأهالي تحت مسميات ظلامية.
كما قال المصدر العسكري إن “وحدات من الجيش دمرت بعد ظهر أمس رتل آليات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية على محور القاهرة المنصورة في ريف حماة الشمالي” المتاخم لجسر الشغور.
ولفت المصدر إلى مقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيمات التكفيرية في عمليات للجيش على أوكارهم في محيط قرية الحميدية بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.
كما أحكمت وحدات من الجيش السوري بريف الحسكة ظهر أمس سيطرتها على مفرق صديق وثلاث قرى في الريف الغربي، محققة بذلك تقدما جديدا في حربها على الإرهاب.
ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو مستودع أسلحة وذخيرة لإرهابيي التنظيمات التكفيرية في حلب.

إلى الأعلى