الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / مركز العاصمة للمعارض الدولية يفتتح معرض السفر والضيافة والرحلات
مركز العاصمة للمعارض الدولية يفتتح معرض السفر والضيافة والرحلات

مركز العاصمة للمعارض الدولية يفتتح معرض السفر والضيافة والرحلات

تختتم أعماله اليوم

مسقط ـ الوطن:
بدأت أمس الاول فعاليات معرض السفر والضيافة والرحلات والذي ينظمه مركز العاصمة للمعارض الدولية بقاعة النور بمدينة السلطان قابوس وتختتم أعماله اليوم الخميس.
ويهدف المعرض الذي رعى حفل افتتاحه معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة إلى إتاحة الفرص للراغبين بحجز تذاكر السفر وتنظيم رحلات السفر سواء داخل السلطنة أو خارجها إلى الإطلاع على العروض التي تقدمها شركات خطوط الطيران وشركات السفر والسياحة.
وقال الشيخ منصور بن ناصر النبهاني المدير العام للشركة: يأتي معرض السفر والضيافة والرحلات الأول بهدف المساهمة من جانب القطاع الخاص في تنشيط قطاع السياحة والضيافة والرحلات بالسلطنة، حيث تعد السياحة مصدرا مهما للدخل وللاقتصاد الوطني، وكذلك ابراز الفرص الاستثمارية والتسهيلات التي تقدمها الحكومة للمستثمرين في هذا المجال، واطلاع جمهور الزوار على الخدمات الفندقية والامكانات السياحية المتوافرة بالسلطنة.
واضاف: كما سيقدم المشاركون بالمعرض الخدمات والفرص والبرامج السياحية لموسم العطلات السنوية خلال شهور الصيف القادمة، بالاضافة الى العروض الترويجية بمناسبة المعرض.
وأشار إلى أن الشركة تبذل الكثير من الجهد لاخراج المعرض بأفضل صور، حيث رحابة قاعة العرض وتوفير المساحات المخصصة للعارضين لمقابلة جمهور الزوار، والتقاء رجال الاعمال ووكلاء السفر لعقد صفقات تجارية، مضيفة أن المعرض يشهد مشاركة متميزة لخطوط الطيران العاملة بالسلطنة.
يشارك بالمعرض عدد كبير من خطوط الطيران، وشركات السياحة والسفر، والمطاعم، والمنتجعات السياحية، والشركات المهتمة بالسفر والضيافة والرحلات بالسلطنة، وعدد من الدول العربية والاجنبية، من بينها الامارات والسعودية ومصر وتركيا وإيران وألمانيا.

إلى الأعلى