الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم .. بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين لكرة السلة تتوجه إلى دبي
اليوم .. بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين لكرة السلة تتوجه إلى دبي

اليوم .. بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين لكرة السلة تتوجه إلى دبي

للمشاركة في بطولة فزاع الدولية السابعة

تغادر اليوم بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين لكرة السلة على الكراسي المتحركة متوجهة الى امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة فزاع الدولية السابعة لكرة السلة بالكراسي المتحركة والتي ستقام خلال الفترة من 14 الى 21 مايو الجاري بمشاركة 8 دول من افضل دول العالم في اللعبة وهي السلطنة والمانيا وتايلاند واستراليا والكويت والمغرب ومصر بالاضافة الى دولة الامارات العربية المتحدة حيث ستقام منافسات البطولة في صالة النادي الاهلي.
ويترأس وفد السلطنة المشاركة في البطولة محمد بن أحمد العامري رئيسا ومعه الجهاز الفني والاداري المكون من موسى السيابي اداريا والمدرب حمود العميري بالاضافة الى 12 لاعبا وهم حافظ اولاد حمد وزاهر العتبي ومحمد ناجمان البلوشي ويونس التوبي وسالم الهشامي وفوزي الحبيشي وعوض المزيدي واحمد المعمري ونبيل الكندي وعلي الغسيني وابراهيم السعدي وناصر الرحبي.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة عقدت يوم امس مؤتمرا صحفيا بمقر نادي دبي للمعاقين تم فيه الكشف عن آخر الاستعدادات وتفاصيل البطولة والتي اكدت على جاهزية تنظيم البطولة منذ فترة عقب تشكيل فرق العمل من الكوادر التي تتمتع بالخبرة في تنظيم البطولات لفئة ذوي الإعاقة .
وتشهد البطولة هذا العام مشاركة 3 فرق للمرة الأولى هي مصر والمغرب وتايلاند ما يدل على قوة البطولة فنيا وجعلها تستقطب أفضل المنتخبات”.
يذكر أن بطولة فزاع الدولية السابعة لكرة السلة بالكراسي المتحركة دبي 2015 هي سادس بطولات فزاع لذوي الإعاقة لعام 2015 بعد بطولة فزاع المحلية لذوي الإعاقة.

إلى الأعلى