الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الموج للجولف يستعرض مرافقه وخدماته العالمية فى مشاركته بالمؤتمر الآسيوي السنوي الرابع لسياحة الجولف
الموج للجولف يستعرض مرافقه وخدماته العالمية فى مشاركته بالمؤتمر الآسيوي السنوي الرابع لسياحة الجولف

الموج للجولف يستعرض مرافقه وخدماته العالمية فى مشاركته بالمؤتمر الآسيوي السنوي الرابع لسياحة الجولف

شارك الموج للجولف في المُؤتمر الآسيوي السنوي الرابع لسياحة الجولف 2015، والذي عُقد مؤخراً في إندونيسيا، حيث التقى فريق الموج للجولف بأكثر من 200 من مُنظّمي جولات سياحة الجولف حول العالم والمراسلين والإعلاميين من أكثر من 30 سوقاً دولية مُتخصّصة في هذه السياحة. كما استعرض الموج للجولف الفرص المثرية التي يُقدّمها في مجال استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى والتي أكّد من خلالها على مكانة السلطنة كمركز دولي مُؤهّل لإقامة بطولات الجولف العالمية.
وتعليقاً على المُشاركة، تحدّث سيمون دوفيلد، مدير عام الموج للجولف، بقوله: “جاءت مُشاركتنا الأولى في هذه الفعالية لتسليط الضوء على المُقوّمات السياحية الفريدة والخيارات المتنوعة التي تتمتع بها السلطنة، حيث أنّها تشهد ازدياداً مُطرداً في حجوزات إجازات رياضة الجولف من كافة أنحاء العالم. كما ستُساهم هذه المُشاركة في الإرتقاء بالترتيب العالمي للبلاد كوجهة مستقبلية واعدة لمُمارسة رياضة الجولف واستضافة فعالياتها العالمية”.
واستطرد دوفيلد، قائلاً: “تُقدّر القيمة المالية لسياحة الجولف حول العالم بـ 20 مليار دولار أميركي، حيث تشهد آسيا على وجه الخصوص ازدياداً غير مسبوقٍ في معدلات نمو هذا القطاع وهو ما يُؤكّد على أهمية هذا المُؤتمر، حيث كان بمثابة منصة تفاعلية مثالية على مدى ثلاثة أيام، قُمنا من خلالها بتأكيد مكانة السلطنة على خارطة رياضة الجولف العالمية. كما ناقشنا مجالات مُختلفة للتعاون المُشترك مع عدد من أبرز اللاعبين الرئيسيين في الأسواق العالمية لهذا القطاع، حيث ستلعب دوراً فعّالاً في التعريف بالموج للجولف وجذب المزيد من هواة ومُحترفي اللعبة من مُختلف أنحاء العالم”.
جديرٌ بالذكر أن الموج للجولف هو المُضيف الرسمي لبطولة البنك الوطني العُماني الكلاسيكية للجولف، وجولة التحدي الأوروبية للجولف وغيرها من المُنافسات والفعاليات، حيث يُقدّم تجربة مُثرية لكافة ضيوفه وزوّاره من السلطنة والعالم. وحظي الملعب منذ افتتاحه في عام 2012، بتقديرِ عدّة جهات ومُنظّمات عالمية نظير تميّزه وريادته، حيث تمّ انتخابه ’رابع أفضل ملعبٍ للجولف في الشرق الأوسط‘ من قبل مجلة جولف دايجيست الشرق الأوسط المُتخصّصة، كما نال ’شهادة التميّز‘ من الموقع السياحي العالمي ’تريب أدفايزر‘ في العام ذاته، مع احتفاظه بترتيبه ضمن أفضل خمسة مواقع ترفيهية في مسقط.

إلى الأعلى