الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / اتحاد كرة القدم يدشن بيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني إلكترونيا
اتحاد كرة القدم يدشن بيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني إلكترونيا

اتحاد كرة القدم يدشن بيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني إلكترونيا

بناءً على موافقة مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة القدم على نظام بيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني للجماهير الرياضية عن طريق خدمة الإنترنت اتفق الإتحاد مع موقع “رمان.كوم Roumaan.com” على بيع التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني www.roumaan.com لتمكين الجمهور الرياضي من شراء تذاكر المباريات وإجراء الحجز بكل يسر وسهولة، كما يمكنهم من خلال الموقع نفسه شراء القميص الرسمي للمنتخب الوطني.
وفي هذا الإطار تحدث مدير التسويق بالاتحاد الستر جون دا سيلفا قائلا: “نحن سعداء بالتعاون مع موقع رمان.كوم والذي يعد من أوائل وأكبر المواقع المتخصصة في التسوق الإلكتروني ، وقمنا بالتخطيط لهذه الفكرة منذ فترة ويسعدنا الآن بأن ندشن النظام رسميا بالتعاون مع الموقع وسوف يبدأ التطبيق الفعلي له مع انطلاق مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 ليتسنى للجماهير الرياضية حجز وشراء التذاكر عبر المنصة الالكترونية التي من خلالها يستطيع المشجع الكريم حجز تذكرته ودفع المبلغ ومن ثم يتم توصيلها له مجانا”.
من جانبه أعرب عقيل بن عبدالمنعم اللواتي الرئيس التنفيذي لشركة سلمان من موقع Roumaan.com عن سعادته قائلا بأننا فخورون بهذا التعاون مع الإتحاد العماني لكرة القدم في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب الوطني الأول للاستحقاقات القادمة والتي تتمثل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا على التوالي. وأضاف :”توفر خدمة الشراء الإلكتروني لتذاكر المباريات وقمصان المنتخب الجهد والوقت للجماهير وما عليهم سوى اتباع آلية الشراء السهلة ومن ثم نقوم بتوصيل مشترياته بالمجان”.
وبموجب هذه الاتفاقية أصبح بإمكان الجماهير طلب وشراء القميص الرسمي لمنتخبنا الوطني من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.roumaan.com/ofa والاستفادة من العرض المخصص بهذه المناسبة. هذا ويعتبر الموقع من أنشط الأسواق الإلكترونية بالمنطقية حيث سجلت حوالي مليونين نشاط منذ تأسيسه وذلك عن طريق طرح منتجات مختلفة بعروض هائلة لجميع المتسوقين.
الجدير بالذكر بأن قرعة تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وتصفيات كأس اسيا الامارات 2019 اوقعت منتخبنا الوطني الاول في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات ايران والهند وتركمانستان وغوام ويستهل منتخبنا مبارياته بلقاء المنتخب الهندي خارج الديار في 11 يونيو القادم بينما يستضيف منتخب تركمانستان في 3 من سبتمبر القادم.

إلى الأعلى