الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / درويش المحاربي يزور عدداً من المؤسسات الصحية بشمال الشرقية
درويش المحاربي يزور عدداً من المؤسسات الصحية بشمال الشرقية

درويش المحاربي يزور عدداً من المؤسسات الصحية بشمال الشرقية

قام سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الادارية والمالية أمس بزيارة استطلاعية لعدد من المؤسسات الصحية بمحافظة شمال الشرقية وذلك ضمن إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها المسؤولون في وزارة الصحة للاطلاع على سير العمل في المؤسسات الصحية بمحافظات السلطنة المختلفة.
شملت الزيارة مستشفيي ابراء ودماء والطائيين، حيث تجول سعادته في عيادات وأقسام المستشفيين والتقى بإدارتهما ورؤساء الأقسام الطبية والطبية المساعدة والفنية واستمع إلى مقترحاتهم وآراءهم حول تحسين جودة الخدمات المقدمة في كلا المستشفيين، حاثّاً إياهم في نفس الوقت على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية بالجودة المطلوبة.
كما شملت زيارة سعادته مراكز دماء ومس وابراء الصحية حيث تجول في عيادات وأقسام هذه المؤسسات واستمع من القائمين عليها إلى شرح مفصل عن سير العمل بها.
وخلال زيارته قام سعادته بمتابعة صيانة المباني وعقود النظافة وعقود التغذية وتوفير الحراسة الأمنية وعقود صيانة الأجهزة الطبية.
رافق سعادته خلال الزيارة الدكتور علي بن عامر الضاوي مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة شمال الشرقية والدكتور سعيد بن خميس الكلباني مدير عام المشاريع والشؤون الهندسية، وخالد بن عبدالله المنظري خبير إداري بمكتب سعادة وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية، وعبيد بن علي المجيني مدير دائرة الميزانية والحسابات بالمديرية العامة للشؤون المالية بالوزارة وعدد من المسئولين.

إلى الأعلى