الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تدشين حملة حاذر للسلامة المرورية بولاية القابل

تدشين حملة حاذر للسلامة المرورية بولاية القابل

القابل – العمانية: دشن بولاية القابل بمحافظة شمال الشرقية حملة حاذر للسلامة المرورية ٢٠١٥ تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج .
وقال حمد بن سالم الوهيبي عضو إدارة الحملة في كلمة التدشين إن مجال المرور من أكثر المجالات التي يتعامل معها الناس يوميا وأكثرها تعقيدا وخطورة ولا يمكن التحكم فيه إلا بضبط النفس عن طريق الاقتناع الشخصي والادراك السليم لمخاطرة وأهمية التشريع والتوعية بشأنه .
وأوضح بان حملة حاذر جاءت للمساهمة في نشر الثقافة المرورية بين أفراد المجتمع نظرا للمسؤولية المشتركة بين المجتمع وشرطة عمان السلطانية في الحد من الحوادث المرورية .
اشتمل التدشين على العديد من الفقرات الفنية منها الأناشيد الدينية والقصائد الشعرية المعبرة عن السلبيات التي ينتج عنها عدم الالتزام بأنظمة المرور وما تخلفه من مواقف محزنة .. كما شاهد الحضور عرضا مرئيا حول الحوادث التي يتعرض لها المجتمع العماني وما نتج عنها من وفيات وإعاقات بين مختلف أفراد المجتمع .
وعلى هامش الحفل قام سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج بافتتاح المعارض المصاحبة التي نظمتها حملة حاذر بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية والدفاع المدني وفرق الجوالة .

إلى الأعلى