الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / صندوق التقاعد أ يتوج بطلا لبطولة وزارة الخدمة المدنية لكرة القدم
صندوق التقاعد أ يتوج بطلا لبطولة وزارة الخدمة المدنية لكرة القدم

صندوق التقاعد أ يتوج بطلا لبطولة وزارة الخدمة المدنية لكرة القدم

أحمد الندابي:شاهدنا مستوى فنيا مرتفعا ومنافسة وندية ولياقة بدنية عالية
مازن الخنجري:سنستمر في تنظيم فعاليات البطولة بشكل دوري
احمد العامري:البطولة أفضل عن سابقاتها وشهدت تسجيل 95 هدفا

متابعة ـ عبدالعزيز الزدجالي:
رعى سعادة الشيخ احمد بن محمد الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية المباراة النهائية بين فريقي صندوق التقاعد أ ومكتب الوزير على كأس بطولة وزارة الخدمة المدنية لكرة القدم على ملعب الصالة المغلقة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك بحضور السيد زكي بن هلال البوسعيدي مدير عام معهد الادارة العامة وشبيب الدرمكي مدير عام صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية وعدد من مسؤولي الوزارة وممثلي الجهات الراعية.
المباراة النهائية
وشهدت المباراة النهائية مستوى جيدا من لاعبي الفريقين خاصة لاعبي فريق صندوق التقاعد أ الذين بدأوا المباراة بهجوم ضاغط على مرمى فريق مكتب الوزير وسنحت لهم مجموعة من الفرص أمام المرمى تم ترجمتها الى هدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق قائد الفريق احمد الحبسي واحمد الذهلي من جانبهم حاول لاعبو فريق مكتب الوزير مجاراة لاعبي فريق صندوق التقاعد أ من خلال اللعب على الأجناب والكرات المرتدة والتي أزعجت الدفاعات وشكلت مجموعة من الفرص السهلة أمام المرمى إلا أن جميع محاولات لاعبي الفريقين باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق صندوق التقاعد أ بهدفين من دون رد. ارتفع الأداء في الشوط الثاني وتقدم لاعبو فريق مكتب الوزير نحو مرمى فريق صندوق التقاعد أ في محاولة لتعديل النتيجة وكان لهم ذلك بأقدام مازن المعشري الذي احرز هدف التعديل ليستمر الأداء في ارتفاع فني بين اللاعبين ومحاولات من هنا وهناك ولكن نبيل الكليبي قضى على آمال فريق مكتب الوزير بتسجيل هدف ثالث ليعلن حكم المباراة نهايتها ويتوج على إثرها الفريق بطلا لكأس بطولة وزارة الخدمة المدنية لكرة القدم.
تكريم المساهمين والرعاة
بعد المباراة قام سعادة الشيخ راعي الحفل ومازن بن بدر الخنجري رئيس صندوق الزمالة بالنزول إلى أرضية الملعب وقاموا بتكريم المشاركين في انجاح البطولة واللاعبين. حيث تم تكريم اعضاء اللجنة المنظمة (طالب المنذري وسالم البلوشي واحمد العامري وعبدالعزيز الزدجالي). بعد ذلك تم تكريم حكم البطولة هيثم البوسعيدي كما تم تكريم اللاعبين المتميزين بالبطولة فسلم راعي المناسبة جائزة احسن لاعب الى سالم العزي وجائزة أفضل حارس لاحمد الهاشمي وجائزة هداف البطولة لهيثم السليمي فيما ذهبت جائزة الفريق المثالي الى فريق صندوق التقاعد ب، ثم تم تكريم المؤسسات الراعية للبطولة وهي البنك الوطني العماني ووزارة الشؤون الرياضية.
تكريم الأبطال
بعد ذلك قام سعادة الشيخ راعي الحفل بتوزيع الميداليات الفضية لفريق مكتب الوزير والذي حصل على المركز الثاني كما وزع الميداليات الذهبية للاعبي فريق صندوق التقاعد أ الذي حقق كأس البطولة بعد ذلك قام كابتن فريق صندوق التقاعد أ باستلام كأس البطولة من سعادة الشيخ راعي الحفل وسط فرحة لاعبي ومشجعي الفريق. وقبل ختام الحفل قام مازن بن بدر الخنجري رئيس صندوق الزمالة بوزارة الخدمة المدنية بتقديم هدية تذكارية لسعادة الشيخ راعي الحفل.
انطباعات
وقد أعرب سعادة الشيخ احمد بن محمد الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية عن سعادته لرعاية المباراة النهائية وذكر: شاهدنا مستوى فنيا مرتفعا خلال المباراة ومنافسة وندية بين لاعبي الفريقين ولياقة بدنية عالية واضاف: ان تنظيم مثل هذه الفعالية بالطبع يساعد هؤلاء الموظفين على بناء علاقات جيدة فيما بينهم مما يسهم لاحقا في تسهيل وتبسيط انجاز الأعمال داخل الوزارة وخارجها ونبارك لفريق صندوق التقاعد أ بالفوز بكأس البطولة وحظا أوفر لفريق مكتب الوزير.
95 هدفا سجلت بالبطولة
وقد شهدت البطولة خلال الخمسة أيام فترة انعقادها بدءا من الرابع من مايو وحتى الثالث عشر من ذات الشهر تسجيل 95 هدفا مما يدل على غزارة الأهداف ببطولة نتيجة شدة الاحتدام والمنافسة بين الفرق المشاركة فيما تم اشهار 24 بطاقة انذار مع حالة طرد وحيدة .
تنظيم البطولة بشكل دوري
وأعرب مازن بن بدر الخنجري مساعد رئيس مكتب الوزير ورئيس صندوق الزمالة الجهة المنظمة للبطولة عن سعادته حول المستوى الفني الرائع والمقدم من قبل الفرق المشاركة والذي نال إعجاب واستحسان الجماهير التي تحضر لمؤازرة وتشجيع فرقها كما أشاد الخنجري كذلك بالتزام جميع الفرق بأوقات ومواعيد حضور المباريات وتقيد واتباع اللاعبين للوائح وقوانين الدورة حيث تحلى جميع اللاعبين بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة ناهيك عن بث روح المحبة والتآلف بين موظفي الوزارة وتمتعهم بأجواء رياضية وحماسية تعمل على توطيد العلاقة بينهم بشكل أفضل وهذا أحد أسباب نجاح هذه البطولة والذي يدفعنا إلى الاستمرار بتنظيمها بشكل سنوي
حضور أفضل عن البطولات السابقة.
وقال احمد العامري عضو اللجنة المنظمة ان مستوى البطولة كان جيدا عما سبقها من بطولات، نظرا لوجود خمسة الى ستة فرق كانت تتنافس على اللقب على عكس البطولات السابقة والتي كانت تقتصر المنافسة بها على فريقين، واضاف العامري : كما ساد البطولة انضباط الفرق مع الإداريين خاصة باتباع لوائح وقوانين البطولة وتعاون اللاعبين مع حكام البطولة كان لافتا بالإضافة الى تحلي اللاعبين بالروح الرياضية التي لمسناها من خلال الأجواء الأخوية والمرحة التي كانت عنوان البطولة.
الجدير بالذكر بأن البطولة ضمت 8 فرق تنافست على لقبها وقد تم تقسيمها على مجموعتين بمعدل أربعة فرق لكل مجموعة، فضمت المجموعة الأولى كلا من فريق التنظيم وفريق صندوق التقاعد أ و فريق الجودة وفريق التوظيف فيما ضمت المجموعة الثانية فريق الشؤون الإدارية وفريق نظم المعلومات وفريق مكتب الوزير وفريق صندوق التقاعد ب.
احمد الحبسي: إحراز اللقب هو نتاج العمل الجماعي
وعبر احمد الحبسي قائد فريق صندوق التقاعد أ المتوج بلقب البطولة عن سعادته بهذا الانجاز الذي قال بأنه جاء بعد جهد وعمل شاق من قبل زملائه الذين كانوا عازمين على إحراز اللقب فكان لتكاتفهم وتفانيهم عنوان فارق وهو السبب الرئيسي لحصولنا على كأس البطولة الذي طالما سعينا للحصول عليه ولعل لقاء اليوم مع فريق مكتب الوزير كان له طعم مختلف اذ انه سبق لنا مواجهتهم في البطولة السابقة وكانوا السبب وراء خروجنا من البطولة وها نحن نرد لهم تلك الهزيمة كما أنني اشكر الجماهير التي حضرت للمؤازرة وكانت احد أسباب فوزنا.
قيس الحوسني: الإصابات كانت وراء خسارة اللقب
كما علل قيس الحوسني مهاجم فريق مكتب الوزير خسارة فريقه للقب البطولة إلى تعرض معظم لاعبي الفريق إلى الإصابات التي حالت دون تقديمهم المستوى المطلوب بالإضافة إلى فريق صندوق التقاعد أ كان أكثر تنظيما وتسجيلهم لهدفين في الشوط الأول إربك حساباتنا وجعلنا نلعب تحت الضغط مما افقدنا التركيز وبالتالي خسارة المباراة.
خالد المكتومي: كنا قريبين من التعديل
وقال خالد المكتومي قائد فريق مكتب الوزير بأن فريقه كان على مقربة من تعديل النتيجة ففي الشوط الثاني نزل الفريق وشحن الهمم وتمكن من تسجيل هدف التعديل ومارس ضغطا على مناطق الخصم الا ان الحظ لم يكن حليفهم لتكرار ما فعله الفريق في الموسم الماضي عندما حقق البطولة.
سالم العزي: البطولة ناجحة
وذكر سالم العزي لاعب فريق نظم المعلومات والذي تم اختياره كأفضل لاعب في البطولة بأن البطولة ناجحة من حيث التنظيم الاداري والفني ومستويات اللاعبين الفنية ساعدت على ابرازها بالشكل المثالي.
احمد الهاشمي: نتمنى استمرار البطولة
وعبر احمد الهاشمي حارس فريق صندوق التقاعد أ عن سعادته بحصد لقب البطولة برفقة زملائه وكذلك حصوله على جائزة أفضل حارس وتمنى بأن تستمر هذه البطولة نظر الى الأجواء الجميلة التي صاحبتها فلقاء الزملاء خارج نطاق العمل له طعم مختلف.

إلى الأعلى