الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م - ٢٧ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / الحارثي سفيراً للعلامة التجارية استون مارتن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
الحارثي سفيراً للعلامة التجارية استون مارتن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الحارثي سفيراً للعلامة التجارية استون مارتن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

عٌين بطل سباقات السيارات العماني وسائق فريق عمان لسباقات السيارات أحمد الحارثي سفيراً للعلامة التجارية لسيارات استون مارتن للشرق الأوسط وشمال افريقيا في انجاز يضاف لرياضة السيارات العمانية والتي بدأت تشق طريقها نحو العالمية بفضل النتائج التي يحققها البطل الحارثي في السباقات التي يشارك بها ضمن سلسلة سباقات بلانك بان الأوروبية وبطولة جي تي البريطانية. وهذا التعيين سوف يعزز الشراكة بين الحارثي البالغ من العمر 33 ربيعا وبين إحدى أكبر العلامات التجارية في عالم السيارات مما يضيف للجانبين مزيدا من الشهرة بالإضافة إلى الدعم الذي سوف يحظى به الحارثي من الشركة ويعزز من خبراته. وبالإضافة إلى ذلك فإن التعيين سوف يضاعف دور الحارثي وفريق عمان لسباقات السيارات للمنافسة في بريطانيا وأوروبا وللترويج لاستون مارتن كعلامة مفضلة في أوروبا وعمان وعلى مستوى العالم. وحول قرار تعيين الحارثي سفيرا للعلامة التجارية لاستون مارتن في الشرق الأوسط وشمال افريقيا فقد صرح نيل سلاد مدير عام استون مارتن الشرق الأوسط وشمال افريقيا قائلا ” نحن في غاية السعادة بالإعلان عن تعيين الحارثي سفيرا للعلامة التجارية لاستون مارتن، انه شخصية رياضيه مهمة في السلطنة والشرق الأوسط فقد حصل على تكريم كأفضل رياضي في عمان في الاسبوع المنصرم وان شراكتنا معه نحن في استون مارتن خلال السنوات الماضية تضيف الكثير لهذه الشراكة وتجعلها مثمرة”.
واضاف سلاد” لدينا خطط لإقامة عدة أنشطة في المنطقة والتي سوف يشارك فيها الحارثي وسوف نتابع عن قرب مسيرة الحارثي ومشاركته في بطولة بلانك بان الأوروبية وجي تي البريطانية وفي انتظار ثمار هذه الشراكة الناجحة بيننا”. فبالإضافة إلى اعمال الترويج والحملات الدعائية التي سوف يشارك فيها الحارثي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا فإن الحارثي سيساهم في حمل شعار والعلامة التجارية في الأعمال الروتينية على طرقات السلطنة خلف مقود السيارة الجديدة للشركة طراز استون مارتن (فاكويش).
مجموعة شركات الحشار احدى الشركات الرائدة في مجال عالم السيارات في السلطنة منذ ما يقارب 40 عاما والوكيل الحصري لسيارات استون مارتن في السلطنة تدعم الحارثي للسنة الثانية على التوالي في مشاركاته الخارجية حيث أكد الشيخ المهند بن ناصر الحشار رئيس مجموعة شركات الحشار الوكيل الحصري لسيارات استون مارتن في السلطنة بأن الدور الجديد للحارثي كسفير للعلامة التجارية للشركة المصنعة لسيارات استون مارتن يعد مفخرة للسلطنة والمنطقة ككل.
وأضاف ” نحن فخورون جدا بهذه الشراكة المميزة بيننا والتي سوف يساهم فيها بتعزيز الترويج لسيارات استون مارتن في الشرق الأوسط والسلطنة مما يجعل علاقتنا معه في تطور مستمر ونتمنى له التوفيق في المهمة الجديدة”.
أما بطلنا الحارثي فقد ابدى تفاؤله بهذه الشراكة وسعادته الغامرة بذلك وان هذا الحدث يعتبر من أفضل اللحظات في حياته الرياضية كونه ينضم لأسرة علامة كبيرة كاستون مارتن. وقال الحارثي “لقد اشتركنا معا في عدة مناسبات خلال السنوات الأخيرة في بطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل وبطولة جي تي البريطانية ولكن تشريفي لحمل شعار سفير للعلامة التجارية لشركه استون مارتن يعتبر حدث فريد بالنسبة لي وانا في غاية السرور بهذا التكريم” وأضاف الحارثي” انا فخورا جدا كي أصل إلى هذ المستوى في حياتي مهنية كسائق سباقات السيارات والذي يمنحني اعترافا رائعا وسوف أسعى بكل ما أستطيع من قوة كي أفي بالتزاماتي للترويج لاستون مارتن في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وعلى مستوى الدولي في كل الأوقات.

إلى الأعلى