الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / مسؤولون حكوميون يشيدون بالدور الرائد لـ (تنمية نفط عمان) في التنمية المستدامة
مسؤولون حكوميون يشيدون بالدور الرائد لـ (تنمية نفط عمان) في التنمية المستدامة

مسؤولون حكوميون يشيدون بالدور الرائد لـ (تنمية نفط عمان) في التنمية المستدامة

في زيارة لمقر الشركة

قام أصحاب السعادة وكلاء الوزارات ومسؤولون حكوميون أمس بزيارة استطلاعية لمقر شركة تنمية نفط عمان بميناء الفحل. حيث ضمت المجموعة ممثلين عن جميع الوزارات، وكان في مقدمتهم سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي، وكيل وزارة النفط والغاز.
وقدم فريق الإدارة العليا بالشركة برئاسة المدير العام راؤول ريستوشي، للضيوف لمحة عامة عن أداء الشركة في جوانب عدة من أعمالها منها الصحة والسلامة والبيئة، والإنتاج، ومراقبة التكاليف، وإيجاد فرص العمل والتدريب للعمانيين من خلال برنامج الشركة للقيمة المحلية المضافة.
وأثناء الزيارة تجول الضيوف بمبنى بيت ميناء الفحل، المقر الرئيسي للشركة، وبيئة العمل التعاوني لحقل لخوير المزودة بالتكنولوجيا المتطورة، والتي تمكن من إجراء اتصالات لاسلكية آنية بين الموظفين في ميناء الفحل وزملائهم في الحقل. كما اطلع أصحاب السعادة الوكلاء على عالم المعرفة – المكوَّن من مركز معرض النفط والغاز ومركز الإيكولوجيا والقبة الفلكية الذي حقق مؤخراً رقماً قياسياً في عدد الزوار حيث بلغ مليون زائر منذ افتتاح هذا المرفق.
وبمناسبة هذه الزيارة، قال سعادة الدكتور سالم بن ناصر العوفي: تعد شركة تنمية نفط عمان قصة نجاح بكافة المقاييس، وقد أسعدني وزملائي الاطلاع عن كثب على أهم إنجازات الشركة والتحديات التي تواجهها”.
وأضاف: إن هذه الزيارة مصدر فخر للشركة وموظفيها إذ تتيح لهم الفرصة لمشاركة إنجازاتهم وما يعترض طريقهم من تحديات. وفي الوقت ذاته، بل والأهم من ذلك، كانت فرصة للاستماع من أصحاب الشأن والتعرف على أهم المجالات التي يمكن للشركة التطوير فيها وإحراز مزيد من التقدم. كما أشاد الفريق بإصرار الشركة، بوصفها شركة رائدة في مجال الاستكشاف والإنتاج في قطاع النفط والغاز، للالتزام بالمساهمة في مسيرة النمو والازدهار لبلادنا العزيزة وشعبها الأبي.

إلى الأعلى