الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بتعليمية شمال الشرقية
تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بتعليمية شمال الشرقية

تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بتعليمية شمال الشرقية

كتب- يعقوب بن محمد الغيثي :
كرمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم للعام الدراسي 2014 / 2015 تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن أحمد بن محمد الحارثي مستشار الدولة وذلك بالقاعة الكبرى بمركز التدريب التربوي والإنماء المهني بولاية إبراء .
بلغ اجمالي المكرمين 280 مكرما ومكرمة من مختلف الفئات منها الطلبة الأوائل من الصف الثاني عشر اضافة إلى تسع مدارس حاصلة على المركز الأول وأولياء أمور الطلبة ومعلمو الطلبة الأوائل أيضا معلمو مركز القرآن الكريم و المدارس والأفراد الداعمون للمسابقة كذلك تم تكريم طلبة وطالبات مراكز تحفيظ القرآن الكريم وطلبة المدارس الخاصة والفئات المتعاونة ولجنة المسابقة .
وتضمن حفل التكريم نماذج من تلاوات الطلاب الفائزين ونشيدا ترحيبيا وعرض فيديو بين أهمية القرآن الكريم في حياة المسلم عرض فيها كلمة لسماحة المفتي العام للسلطنة و عدد من اللقاءات مع الطلاب والمعلمين واولياء الأمور كما استمع الحضور لكلمة المكرمين .
يأتي احتفال تعليمية المحافظة لهذا العام بعد حصولها على المركز الأول على مستوى السلطنة في المسابقة التي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم وللمرة السادسة على التوالي متقدمة بذلك على تعليمية محافظة ظفار التي جاءت ثانيا وبفارق 40 نقطة .
وجاءت نتائج تعليمية المحافظة بالحصول على المركز الأول في المستوى الثاني في مجالي الطلبة والطالبات والمركز الأول في المستوى السادس لمجال الطالبات بالإضافة إلى حصول المحافظة على المركز الثاني في المستويات الأول والثالث والرابع فضلا عن المراكز المتقدمة الأخرى .

إلى الأعلى