الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / بدء العد التنازلى للديربي المنتظر ونهائي الكأس الغالية
بدء العد التنازلى للديربي المنتظر ونهائي الكأس الغالية

بدء العد التنازلى للديربي المنتظر ونهائي الكأس الغالية

صور (العفية) تألقت وازدانت بوشاح زرقة البحر والسماء واخضرار الأرض والنماء
المارد العرباوي يعيش نشوة الدرع والتكريم والعميد الصوراوي يفضل الهدوء والجهازية بمسقط

متابعة ـ صالح البارحي وطلال المخيني :
توشحت (العفية) باللونين الأزرق والاخضر … وازدانت شوارعها ومنازلها وكأنها في انتظار كرنفال تاريخي على أرضها … فالعرباوية اتخذوا من اللون الأخضر وشاحا لمنازلهم وسياراتهم وأبنيتهم … فيما الصوراوية اتخذوا من اللون الأزرق الذي يعشقونه حتى النخاع عنوانا رئيسيا للتعبير عن فرحة وصول فريقهم للنهائي الغالي وتحفيزا للاعبيهم في الظفر باللقب الكبير في هذا الموسم …
سيارات خضراء وأخرى زرقاء … قمصان بذات اللونين كذلك … أعلام ووشاحات توزعت هنا وهناك بانتظار الحدث الأبرز في مجمع صور … فهناك فارسا (العفية) سيتواجهان وجها لوجه في لقاء ديربي جديد ولكنه بطعم مختلف وهو طعم الذهب والإنجاز … فالكأس مطمع الطرفين … وقبله (ثأر) أزلي ما زالت الجماهير العرباوية تتذكره جيدا بهدف سعيد الفارسي … فيما الجماهير الصوراوية تتجرع مرارته حتى الآن رغم مرور أكثر من (22) سنة على تتويج العروبة بلقب الكأس على حساب صور من مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر … فما هو الحدث القادم يا ترى في أمسية الجمعة بمجمع صور !!!
صور في مسقط
وصلت بعثة نادي صور إلى مسقط عند الساعة الواحدة ظهر أمس وذلك من أجل الانخراط في معسكر داخلي استعدادا لمواجهة نهائي الكأس المرتقبة أمام العروبة مساء الجمعة القادم بمجمع صور ، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة الثنائي سالم سلطان ويوسف الرفالي الابتعاد عن أجواء ولاية صور خلال هذه الفترة ، خاصة وأن الضغط الجماهيري على اللاعبين أصبح كبيرا وبالتالي من المتوقع أن يزداد خلال هذه الأيام مما سيشكل ضغطا نفسيا كبيرا على اللاعبين الذين ما زالوا بحاجة إلى خبرة أكبر في تخطي مثل هذه المواقف المهيبة .
الجدير بالذكر ، بأن الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر احتضن تدريبات الفريق أمس والتي بدأت من الساعة 7 مساء وستتواصل حتى عصر الخميس على أن يعود الفريق إلى ولاية صور عقب الحصة التدريبية ليوم الخميس إن شاء الله تعالى .
… والعروبة يبقى بصور
أما العروبة ، ونظرا للخبرة التي يتمتع بها لاعبوه وقبلها الحالة المعنوية الكبيرة التي يعيشها الفريق الأخضر ، فإنه اكتفى بالبقاء بولاية صور وإجراء التدريبات اليومية على ملعبه في قلب الولاية الزرقاء ، حيث تحتشد الجماهير العرباوية بكثرة في تدريبات الفريق اليومية ، وذلك من أجل تقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبين والجهاز الفني قبل النهائي المرتقب أمام صور في مسابقة أغلى الكؤوس والتي يتمنى العرباوية ضم لقبها إلى جانب لقب دوري عمانتل للمحترفين الذي توج به الفريق قبل أيام من انطلاق صافرة نهائي كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم .
بهوان يحتفي بفريق العروبة بطل درع الدوري

بمناسبة فوز العروبة ببطولة دوري عمانتل للمحترفين بنسخته الثانية وتتويج الفريق بهذه البطولة احتفى الشيخ سالم بن مبارك بهوان المخيني بالفريق وذلك بمقر النادي مساء أمس الأول حيث بدأت فعاليات الاحتفال بقطع التورته
( الكعكة ) إيذانا بعد ذلك تحدث الشيخ سالم مع اللاعبين وبارك لهم بتحقيق بطولة الدوري وهذا الانجاز قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري وهذا يعد انتصارا وانجازا للأسرة العرباوية كما اثنى على اداء اللاعبين وانهم وعدوا واوفوا بالوعد هذا الانجاز اسعد الجماهير والاسرة العرباوية بصورة عامة موضحا بأن الانجاز لم يأت من فراق بل بثمرة عمل من قبل مجلس الادارة ودعم أعضاء الشرف ووقفة الجماهير ومحبي النادي وأضاف بهوان بأن البطولة حققها العروبة وفرح بها الجميع وعلينا جميعا التركيز من أجل المباريات القادمة وخاصة نهائي الكأس الغالية الذي يمثل حلم قبل كل شي وخاصة وانه يقام ولأول مرة في صور وهذا شرف كبير لصور وأهلها نهائي غالي وعزيز على قلوبنا كونه يحمل اسم مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ولقاء العروبة وصور لقاء اشقاء
ويمثل قمة كروية وأبارك لهما الوصول لهذا الشرف وطالب اللاعبين بالتركيز والهدوء والحفاظ على انفسهم بعد ذلك قام الشيخ سالم بهوان المخيني بتقديم المكافآت والهدايا لأعضاء مجلس الادارة واللاعبين وباحتفالية بسيطة ومعبرة واثنى على كل الجهود من أجل المارد العرباوي وطالب بالمساندة العرباوية .
كتكوت يعود
تستبشر الجماهير الصوراوية والجهاز الفني للعميد الأزرق خيرا في ظل عودة مايسترو خط الوسط (الخبير) محمد حمد كتكوت لقائمة الفريق قبل لقاء العروبة في نهائي الكأس الغالية ، حيث يتواجد (كتكوت) حاليا في معسكر فريقه بمسقط ويشارك في التدريبات اليومية بشكل إيجابي للغاية ، حيث يتم تجهيزه بشكل مثالي حتى يستطيع المشاركة في المباراة إن ارتأى الجهاز الفني ذلك .
فهد العريمي : مباراة كبيرة والعروبة الأقرب لمعانقة اللقب
قال فهد العريمي مدرب العروبة السابق والمحلل الفني بالقناة الرياضية بتلفزيون سلطنة عمان عن لقاء الأشقاء في نهائي الكأس الغالية : مباراة كبيرة تنتظرها الولاية بفارغ الصبر ، وقبلها تعتبر تشريف لولاية صور وأبناؤها بتواجد نهائي المسابقة الأغلى التي تحمل اسم مولانا حفظه الله ورعاه ، ومن باب أولى فإن هو نجاح كبير لفريق صور بوصوله لنهائي الكأس بعد سنوات عجاف وهو شي جيد خاصة في ظل وجود فريق شاب بهذا الموسم .
واضاف العريمي : العروبة مهيأ لحصد البطولات وليست بطولة واحدة ، حيث إن العمل الإداري الكبير والتخطيط للعودة لمنصات التتويج جاء من البداية وشاهدنا تعاقدات كبيرة على مستوى عال ، إضافة إلى المعنويات العالية التي يعيشها الفريق الأخضر بتتويجه بلقب الدوري ، اللقاء هو مباراة الثأر لعام 1993م بالنسبة للصوراوية ولديهم فريق قادر إنه يفوز على العروبة ولكن المارد أقرب للفوز بحكم الاسماء والدوافع التي معه وفي مجمل القول ستكون مباراة صعبة ، ولو رجعنا لمباراة الدور الأول في الدوري نجد بأن العروبة بكامل صفوفه فاز بخطأ دفاعي عن طريق خالد صالح وكان صور قريبا من التعادل ، ويحسب للاعبين والجهاز الفني والادارة وصول صور لهذه المرحلة بعد محطات صعبة مر بها الفريق بمشوار الكأس بدءا من الشباب ثم فنجاء وبعدها النهضة والسيب بعكس العروبة الذي لعب مع فرق درجة أولى ، ولا يجب أن ننظر للمباراة الأخيرة بين الطرفين بالدوري ، فهي مباراة لا تعني للعروبة شيئا بعد أن لعب بالصف الثاني ، فالنهائي استثنائي بكل المقاييس والعروبة المرشح الأقوى لنيل البطولة بعد بطولة الدوري.
إبراهيم هيكل : مناسبة لها طابع خاص ولا خاسر بين أولاد العم
قال إبراهيم هيكل نجم منتخبنا الوطني ونادي صور وأهلي سداب سابقا عن لقاء الشقيقين في نهائي الكأس الغالية : المناسبة التي تجمع نادي صور وشقيقه نادي العروبه في نهائي كأس حضره صاحب الجلالة عافاه الله هي مناسبه في مناسبات كثيره وافراحها اكثر بوجود بطل الدوري المارد العرباوي وكذلك لعب المباراة النهائية في محافظه جنوب الشرقيه وﻻيه صور والحقيقة سواء فاز صور ام العروبة فالكأس لن تذهب بعيدا عن اوﻻد العم ، وهذه المناسبات لها طابع خاص والحقيقه انا تشرفت في لعب 3 نهائيات مع النادي الاهلي سابقا – اهلي سداب حاليا – واتمنى ان تخرج هذه المباراه بالمعيار الحقيقي لها ونرى مباراة ديربي الموسم بين العميد والمارد ، وأنا سأفرح لأي من الفريقين ففي كل فريق لدي ابن يرتدي شعار هذا الفريق ، ففي العروبة لدي محمد ابراهيم وفي صور لدي ايمن ابراهيم ، وفي النهاية سأقول للفائز مبروك وهاردلك للخاسر وان كان الوصول للنهائي ﻻ يوجد فيه خاسر وتبقى اﻻفراح للعفية واهلها .
جمعة الغيلاني : مواجهة نارية وأتمنى أن تليق بمستوى الحدث.
قال جمعة بن صالح الغيلاني حارس مرمى منتخبنا الوطني ونادي صور سابقا عن مواجهة العروبة وصور في نهائي الكأس الغالية : المواجهة بين أبناء العمومة ضاربة في القدم ولها الكثير من الاعتبارات بعيدا عن أي حسابات أخرى ، وأتوقعها نارية بين الطرفين مثل ما اعتدنا عليها طيلة السنوات الماضية ، وستظهر بمستوى عال من الفنيات واللمسات الجميلة ، وأتمنى أن تليق بمستوى الحدث وبمستوى يليق بازرق الشرقية وأخضر الشرقية واتمنى من اللاعبين الظهور بمستوى جيد في هذا الديربي الكبير ، وللفائز سنقول مبروك وللخاسر هاردلك وخيرها بغيرها إن شاء الله تعالى .
حديد الغيلاني : المناسبة شارحة لذاتها ونتمنى مشاهدة مستوى يليق باللقاء
قال حديد الغيلاني لاعب نادي صور ومدربه سابقا وأحد الأعضاء الفاعلين بالجهاز الفني والاداري للفريق الأزرق طيلة السنوات الأخيرة : تعيش ولاية صور . احلى واسعد ايامها باحتضان الحدث الاكبر .. والاعظم ..المباراة النهائية لكأس مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم . حفظه الله ورعاه.. اعتقد ان الفريقين اعدا العده لهذه المباراة واقصد الاعداد النفسي الذي احتاجه كل فريق في هذا الوقت . لن يحتاج اللاعبون للتحفيز الكثير فالمناسبه شارحة نفسها واهميتها وهنا سيعطي الجهاز الفني للفريقين السهولة في شرح المضمون وهو طريقة اللعب وما تحمله من عنصر مفاجأة . أتمنى أن نشاهد مستوى يليق بالمناسبه . وان نرى ابطأل وصلوا الي منصة التتويج بجد . بفكر . بمستوي من خلاله برهنوا من البداية في الدوري . وتمنياتي للازرق بالتوفيق .
محمد المخيني : مناسبة تمنيناها طويلا فتحققت
من جانبه ، تحدث الفنان محمد المخيني عن اللقاء المنتظر بين أبناء العفية مساء الجمعة القادم قائلا : أولا وقبل كل شي نهني أنفسنا بسلامة وعودة مولانا أطال الله في عمره بالسلامة وأنه لشرف عظيم أن تحظى مدينة صور تحديدا وأنديتها العروبة وصور بالوصول الى. نهائي الكأس الغالية ولأول مرة تكون هذه الكأس الغالية في المدينة وتكون المباراة على شرفها وانه لديربي بحق يجمع اساطير الكرة العمانيه ممثلة بقطبي أنديتها العروبة وصور وفعلا ياما تمنينا ان ترجع تلك السنين والأيام الجميلة التي سبق وجمعت هذين الناديين. بالكأس الغالية في بداية التسعينيات وكانت الغلبة للعروبه هذا غير ديربيات الدوري طبعا ، ولكن هذه المرة وبعد تلك السنين خاصة وانا ارى مدينة صور مكتظة بألون أنديتها الأخضر والأزرق معانقة البحر والجبال نتمنى ان نرى زحف الجماهير لمجمع صور الرياضي وان يكون بمثابة عيد وطني كروي يعطينا ذكريات كل السنين والأعياد الكروية وان يكون مسك الختام بلوحة جماهيرية كروية فنية ذات حضارة وثقافة من خلالها نتعلم فنون الديربي والتعلم في كيفية التشجيع وان تكون مباراة قمة لا ينساها من شاهدها ويشاهدها إن شاء الله تعالى .
فاروق عبدالله : العروبة يعيش افراح الدرع ويتمسك بإنجاز الثنائية
قال فاروق عبد الله لاعب فريق العروبة السابق وأحد نجوم الفريق في البداية شكر مجلس الادارة على الجهد الذي قامت به لعودة العروبة الى منصات التتويج و كل الجماهير
ومحبي المارد والحمدلله حقق الفريق بطولة الدوري وهذا انجاز وثمرة جهود متواصلة لموسم كامل وعزيمة واصرار وروح اللاعبين من أجل الوصول الى منصات التتويج من أجل يعيش الفرحة العرباوية وسعدنا لحظة التتويج وادركنا بأن العروبة قادم الى المنافسة وتحقيق النتائج الجابية وحول نهائي الكأس الغالي هذا حلم كل اندية السلطنة وشرف كبير من أجل تحقيق الكأس وهذا الشرف حظيت به أندية صور وولاية صور العريقة هي من تحتضن هذا الحدث الرياضي الكبير لاول مرة في المحافظة ودون شك الفريقين استعدا لهذا الحدث وهذا اللقاء ومهما اتت النتائج فهي صور من حظيت بشرف الفوز في نهاية هذا اللقاء وكرياضيين نتمنى ان نشاهد لقاء يليق بهذا الحدث واستعدادات الفريقين نأمل كعرباويين أن نحقق الثنائية وان نضيف البطولة الثانية لكن اللقاء لن يكون سهلا بحكم حساسية الجوار وقمة بين صور والعروبة تفرض خصوصية والتوقع بنتيجة المباراة صعب وأضاف ابو عبدالله .
عزيز نصيب : طموح المارد العرباوى الفوز بالكأس الغالية
قال عزيز نصيب كابتن فريق العروبة سابقا وأول من حمل بطولة عرباوية هي كأس حضرة صاحب الجلالة لكرة القدم في البداية ابارك للاسرة العرباوية ببطولة الدوري الذي تحقق بعمل مجلس الادارة وروح الفريق الواحد ووقفة كل العرباوية والدعم من قبل أعضاء الشرف وحقيقة العروبة كان يستحق البطولة وذلك فيما قدمه من مستويات جيدة في مشوار الدوري ومبروك مرة أخرى للجميع وحول اللقاء النهائي قال عزيز الفرحة في مثل هذه المناسبات لا توصف في كلمات فقد عشت هذه اللحظات الغالية وتشرفت بحمل الكأس في 93 عندما حقق العروبة البطولة الغالية أمام فريق صور وها هو التاريخ يعيد نفسه كحدث والوصول للمباراة النهائية يعد شرفا كبيرا وصور العفية هي من تشرفت باحتضان هذه المناسبة الغالية بقطبيها العروبة و صور اللقاء سيكون سهرة كروية واتمنى أن نشاهد أداء يليق بسمعة الكرة في نادي صور العروبة يمتلك عناصر دولية وخبرات فنية وبطل دوري فيما صور لديه عناصر شابة وفريق منافس ويقدم كرة جميلة وهذا سيخدم اللقاء من الناحية الفنية وكعرباوية نطمح الى تحقيق الثنائية وهذا حق مشروع
وندرك ان اللقاء لن يكون سهلا بين الفريقين وخصوصية الجوار ستفرض نفسها وبتوفيق من الله العروبة قادر على تحقيق البطولة الغالية.
يعقوب جمعة المخيني : نبارك للعرباوية إنجاز الدوري ونتمسك بالكأس الغالية
قال يعقوب المخينى اللاعب السابق في فريق العروبة قال نبارك للجماهير العرباوية واعضاء الشرف ومحبي العروبة في كل مكان بهذا الانجاز يمثل فرحة لجميع العرباويين وهذا ليس بغريب على المارد العرباوي و كل هذا اتى بوقفة كل محبي العروبة والعمل والجهد الذي قام به مجلس الادارة
والمتابعة التي قام بها رئيس مجلس الادارة الشيخ عبدالله المخيني والدعم الكبير من الرئيس الفخري وأعضاء الشرف من نادي العروبة ومساندة الجماهير ووقفتهم مع الفريق
والعمل الكبير من قبل الجهاز الفني بقيادة فلب ومساعده الكابتن سعيد ناصر وعزيمة واصرار اللاعبين من أجل تحقيق بطولة للعروبة وهذا أمر طبيعي وفيما يخص النهائي الذي يجمع الاشقاء العروبة وصور وهو حدث كبير
وتشريف لهذه الولاية العريقة التي تحتضن ولاول مرة نهائي كاس صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم
واينما يحط الكأس رحاله نقول مبروك للفائز ومبروك للفريق الاخر الذي وصل إلى المباراة النهائية ونحن كعرباوية نطمح لتحقيق الثنائية وهذا حق مشروع فريق وكذلك نطمح للحصول على البطولة الرابعة في تاريخ النادي وهذا الانجاز لا يأتي إلا بتكاتف مجلس الادارة والجهاز الفني واللاعبين
وجميع محبي النادي ونحن ندرك بأن المبارة ليست سهلة
وفريق صور فريق عريق ويمتلك عناصر شابة تلعب كرة جميلة ولديها الحيوية والنشاط و لكن العروبة قادر على تحقيق بطولة الكأس الغالية والتوفيق من الله .

سبيت مقطوف : النهائي حدث كبير تتشرف به ولاية صور
قال نبارك محبي وعشاق نادي العروبة من مجلس ادارة
واعضاء الشرف وجهاز فني ولاعبين وجماهير على الانجاز حصولهم على بطولة الدوري هذا الموسم وهذا ليس بجديد على نادي العروبة فالعروبة ناد عريق وفريق بطولات وهذه البطولة تتويج لمسيرة النادي والعمل الكبير الذي قام به مجلس الادارة وأعضاء الشرف واللاعبين واما بالنسبة للنهائي فهو حدث كبير تشرفت به ولاية صور ودون شك هي الرابح الاول كونها تحتضن لقاء قطبيها العروبة و صور واللقاء دون شك سيحمل المنافسة وديربي كبير ولكن لا بد من فايز ونبارك للفريقين وصولهما لشرف النهائي .
محمد زايد : أتمنى للعروبة الفوز بالكأس الغالية
وقال محمد زايد لاعب نادي العروبة سابقا العروبة فريق عريق ونبارك لجميع عشاق المارد العرباوي ادارة ومدربين و لاعبين على البطولة التي حققوها هذا الموسم وهي بطولة الدوري وهذا نتج من جهود بذلت من قبل مجلس الادارة
وأعضاء الشرف ولاعبي وجميع من وقف خلف المارد العرباوي واصرار اللاعبين وعزيمتهم لتحقيق بطولة جديدة لنادي العروبة وهذا ليس غريب على أبناء العفية وحول المباراة النهائية أبارك للفريقين العروبة وصور لوصولهم إلى نهائي الكأس الاغلى الذي يقام لأول مرة في صور العفية وهذا بالطبع تشريف لكل أهالي ولاية صور باحتضان نهائي هذه البطولة الغالية ونرحب بجميع الضيوف القادمين من جميع ولايات السلطنة العروبة وأتمنى أن نشاهد مباراة تليق بالفريقين وأن لا تخرج المباراة عن الروح الرياضية واتمنى حقيقتا كعرباوي الحصول على البطولة الثانية للعروبة وهذا حق مشروع للجميع والتوفيق من الله .

حسن نصيب : إنجاز الثنائية ليس بغريب على المارد العرباوي
حسن نصيب لاعب ونجم نادي العروبة في الفترات السابقة قال الف مبروك للأمة العرباوية بفوزهم ببطولة الدوري
وهذا ليس غريب على العروبة فهو فريق صاحب بطولات
وفريق يطمح لتحقيق بطولات ليضمها إلى خزينته المليئة بالكؤوس والدروع وكل هذا بفضل الله في بداية الامر ومن ثم لعاملين والقائمين واعضاء شرف ومحبي النادي والجماهير وحول نهائي الكأس قال ” العساس ” نبارك لقطبي الشرقية الوصول لنهائي الكأس وهذا ليس جديد على أندية الشرقية العروبة و صور الوصول النهائي وهذا شرف كبير للفريقين وصولهم الى نهائي أغلى الكؤوس بطولة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ونتمنى كعرباويين فوز المارد بالبطولة والحصول على البطولة الرابعة وندرك بأن المباراة ليست سهلة وصور فريق جيد يمتلك عناصر شابة
ولديها الحيوية ولكن واثقون من قدرات أبطالنا لتحقيق الثنائية والتوفيق من الله .
عادل فايل : العروبة يتطلع إلى إنجاز الفوز بالكأس الغالية
وقال عادل فايل :الحمد لله رب العالمين وبفضل من الله اكيد انطباع الفرح بعد موسم طويل من شهر ٧ بداية الاستعداد الى شهر ٥ الفريق مر خلالها بعده فترات منها السهلة ومنها الصعبة لكن بفضل من الله وبتكاتف الجميع من الادارة وجهاز فني وإداري واكيد باللاعبين قدر الفريق يتجاوزها وصول الفريق الي المباراة النهائية بحد ذاتة إنجاز وعلى انه الفريق يسلك الطريق الصحيح وقال ابو ناصر حول استعدادات الفريق الاستعداد يختلف بعض الشي من ناحية اما تمارين الفريق لا جديد يختلف عن باقي المباريات اتمني اتمنى المحافظة علي هذا الفريق وبصراحة كانت توليفة جميلة من اللاعبين بالاضافة طبعا الى زيادة بعض العناصر ولا انسي دور الجمهور بشكل عام … وبشكل خاص مجموعة من الجمهور كانت متواجدة تقريبا بشكل يومي في تدريبات الفريق ونأمل كعرباويين الحصول على بطولة ثانية هذا الموسم وندرك صعوبة المهمة الا ان أبطالنا قادرون على تخطي هذه المهمة والتوفيق من الله ..

ناجي صالح : تحقيق الثنائية الشغل الشاغل لفريق العروبة
اعرب ناجي صالح فيروز لاعب نادي العروبة سابقا عن سعادته الغامرة بحصول الفريق الكروي الاول بالنادي على لقب دوري عمانتل للمحترفين مؤكدا بان العروبة قدم خلال هذا الموسم مستويات واداء رائع سواء كان في الدوري او مسابقة الكاس الغالية حيث تكللت هذه الجهود بحصول على لقب الدوري والوصول نهائي الكأس وكل ما نتمناه حاليا بان يحقق الثنائية في هذا الموسم ويسعد جماهيره الوفية كما نقدم التهنئة لمجلس ادارة النادي على جهودهم الكبيرة مع الفريق خلال هذا الموسم في توفير لهم كافة سبل من اجل تحقيق هذه النتائج المشرفة .

محمد العريمي : من المؤكد أن ولاية صور قد كسبت اللقبين في موسم واحد
قال محمد بن خميس العريمي الظهير الأيسر لمنتخبنا الوطني ونادي صور سابقا ومساعد مدرب المنتخب الأولمبي حاليا : أنا فخور جدا بتواجد اللقاء الختامي لمسابقة أغلى الكؤوس على ارض العفية ، وإنني إذ أثمن هذا الجهد المبذول من الجميع بدءا من وزارة الشؤون الرياضية والإتحاد العماني لكرة القدم والفريقين اللذين ساهما في أن يتواجد هذا الحدث الهام على ارض صور ويجمع بين صور والعروبة وهما قطبا الكرة بالولاية ، فإنني آمل أن يشاهد المتابعون والجماهير مباراة مثيرة بعيدا عن الشحن الزائد والذي لا نتمناه أن يظهر إطلاقا في لقاء الأشقاء ، فنحن أبناء عمومة وإخوة وأشقاء ، وإن فاز العروبة سنبارك له وإن فاز صور فسنبارك له أيضا ، وفي النهاية ولاية صور هي التي كسبت اللقبين في هذا الموسم .
واضاف العريمي : لي ذكريات جميلة مع هذه المباراة ، والكل يدرك بأنني ألمح عن نهائي الفريقين في عام 1993م والذي كسبه الأشقاء العرباوية بهدف سعيد ناصر بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ، وهي مباراة ما زالت بالذاكرة ، فقد أمتعنا الجميع بمباراة تحدث عنها الكثيرون حتى اللحظة ، وأتمنى أن نشاهد مثيلا لها في لقاء الجمعة المنتظر إن شاء الله تعالى ، وبالتوفيق للفريقين .

إلى الأعلى