الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / السنيدي يرعى تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلاب دبلوم التعليم العام لمدارس الصحوة
السنيدي يرعى تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلاب دبلوم التعليم العام لمدارس الصحوة

السنيدي يرعى تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلاب دبلوم التعليم العام لمدارس الصحوة

كتب – وليد محمود :
رعى مساء أمس معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة الاحتفال الذي أقامته مدارس الصحوة بمناسبة تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلاب وطالبات دبلوم التعليم العام للعام الدراسي الحالي والبالغ عددهم 90 طالبا وطالبة على مسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية.
في بداية الحفل ألقى الدكتور بيتر زيتون مدير المدارس كلمة في الحفل أكد فيها اهتمام المدارس بالطلبة والطلبات على اختلاف مراحل دراستهم وها هو اليوم تخريج فوج جديد وكوكبة من طلابها لهذا العام والذين نتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مراحل دراستهم الجامعية .
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية ترحيبية بهذه المناسبة فيما قدم الطلبة والطالبات مقطوعة موسيقية تعبيرا عن الفرحة كما قدم مجموعة من الخريجين والخريجات كلمة بعنوان فرحة وطن بعد ترحيبهم بمعالي الدكتور راعي الحفل والحضور وأولياء الأمور والمدعوين بالإضافة إلى كلمة القيادة الطلابية الذين أكدوا فيها اهتمام المدارس بالمواهب والمهارات والعمل على صقلها والرقي بهذه المواهب إلى مراتب القيادات.
كما تم خلال الحفل عرض شريط وثائقي يتحدث عن الذكريات التي مر بها الطلبة والطالبات الخريجون خلال مراحل دراستهم وحياتهم بعد ذلك قام الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة راعي الاحتفال بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات.

إلى الأعلى