الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / كلية الزهراء تنظم معرض التصميم الجرافيكي
كلية الزهراء تنظم معرض التصميم الجرافيكي

كلية الزهراء تنظم معرض التصميم الجرافيكي

نظمت كلية الزهراء بالتنسيق مع قسم التصميم الجرافيكي امس الاول معرض مشروع التخرج للطالبات الفصل الدراسي الأخير لهذا العام وذلك بمبني الكلية.
رعى فعاليات المعرض السيد سلطان بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس الادارة بحضور أعضاء الهيئة التدريسية والأدارية، حيث يعد عرض المشاريع من أهم البرنامج التي تحرص عليه الكلية للطالبات ليكون حافزاً وتشجيعاً للتعرف في كيفية إدارة التصاميم الجرافيكية والتطلع على آخر ما توصلت به العملية التعليمية لتتواكب مع تسارع وتيرة العصر في تقدم التنقية التي تعتمد عليها التصاميم لهن في المرحلة القادمة في مشوارهن العملية والحياتية، كما يعكس عن الدور التى تولية الكلية في إبراز تراكم التحصيل الدارسي خلال السنوات التي قضينهن في دراستهن.
وحول الفعالية قالت نصرة الحبسية: ان أهم المعرض تأتي انطلاقا من الدور التي توليه الكلية في إبراز إبداعات الطالبات وإظهار القدرات والأمكانيات واللمسات الفنية ولدنيا الكثير من الطالبات كانت لهن بصمة تثري انامل إبداعاتهن وتترجم جمالية أفكارهن وتبرز التصاميم الذي تظهره الصورة الجمالية والذهنية للمشاهد.
كما اشتمل المعرض على تدشين البرنامج الخاص بالمكتبة والذي كانت له البصمة والتصميم من قبل عدد من طالبات قسم تكنولوجيا المعلومات، وشمل المعرض عرض الحملات الإعلانية لعدة مؤسسات وهيئات حكومية وخاصة.
وفي ختام افتتاح المعرض تم تكريم الطالبات المشاركات في الانشطة والفعاليات خلال هذا العام الاكاديمي.

إلى الأعلى