السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار يكرم الموظفين المتقاعدين
مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار يكرم الموظفين المتقاعدين

مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار يكرم الموظفين المتقاعدين

صلالة ـ العمانية : أقيم أمس بفندق كراون بلازا صلالة حفل تكريم المتقاعدين بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار وذلك تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بحضور سعادة الشيخ نائب محافظ ظفار وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين بالمكتب .
وقد ألقى طاهر بن عقيل آل إبراهيم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالمكتب كلمة أكد فيها على أهمية تكريم الموظفين المتقاعدين بعد أن ساهموا بجهودهم في مسيرة العمل بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار ودعم خدماته مشيراً إلى أهمية تلك الإسهامات في دعم مسيرة العطاء لخدمة هذا الوطن الغالي .
من جانبه ألقى محمد بن حمود المعمري كلمة نيابة عن المتقاعدين عبر فيها عن شكره وامتنانه لمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار على إقامة هذا الحفل الذي له بالغ الأثر والتقدير في نفوس المتقاعدين .
وفي الختام قام معالي السيد راعي الحفل بتكريم 90 موظفا من مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار وفقا للفئات المستحقة للتكريم ومن مختلف الشرائح الوظيفية .
ويأتي هذا الحفل في إطار حرص مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار على الاهتمام بالموارد البشرية حيث يعد هذا التكريم بمثابة الشكر والتقدير لهؤلاء الموظفين على إسهاماتهم التي قاموا بها في بناء مسيرة العمل وتطويره .

إلى الأعلى