الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / قرارات مهمة للجنتي المنتخبات والمسابقات بالاتحاد العماني للتنس

قرارات مهمة للجنتي المنتخبات والمسابقات بالاتحاد العماني للتنس

اجتمعت أمس لجنة المنتخبات بمقر الاتحاد وترأس الاجتماع صديق بن قمر الهاشمي أمين الصندوق رئيس اللجنة وبحضور كل من سالم بن محمد ابو بكر نائب الرئيس والمهندس محمد بن إبراهيم البلوشي عضواً وسعيد بن محمد البرماني عضواً وموسى بن سيف الهنائي عضواً وسلمان بن عبدالرحيم البلوشي المدير التنفيذي بالاتحاد عضواً ومقررا وتم مناقشة المواضيع التالية:-
مناقشة السيرة الذاتية المدربين. تشكيل فريق عمل علماً بأن يتم تصنيف كبير المدربين للمنتخبات الوطنية خلف من اكاديمية ISP .
ومناقشة مذكرة العضو سعيد البرماني بشأن إقامة حلقة عمل لمدربي التنس بالأندية لمحافظة الباطنة. اقامة حلقة عمل لمدربي التنس بالأندية التي تمارس لعبة التنس بجميع محافظات السلطنة.
ومناقشة الدعوة الواردة من الجامعة التونسية بشأن بطولة تحت 11 سنة خلال الفترة من 12 إلى 16/6/2015م. الاعتذار عن المشاركة في البطولة.
ومناقشة تقرير زيارة لجنة فريق عمل لتطوير ونشر لعبة التنس المصغر من مدرب الاتحاد. اطلع الحضور على التقرير لجنة.
ومناقشة التقرير الفني والإداري عن المشاركة في بطولة التضامن الاسلامي بإندونيسيا خلال الفترة من 10-18 /5/2015م. اطلع الحضور على تقرير الفني والاداري بطولة التضامن الاسلامي بإندونيسيا واشاد الحضور بالإنجازات التي تحققت في تلك البطولة وهي حصول المنتخب على المركز الاول والميدالية الذهبية في فئة الفردي، وحصول المنتخب على المركز الثاني والميدالية الفضية في دوري الفرق.
كما اجتمعت لجنة المسابقات بمقر الاتحاد وترأس الاجتماع المهندس محمد بن إبراهيم البلوشي أمين السر العام رئيس اللجنة وبحضور كل من سالم بن محمد ابو بكر نائب الرئيس وصديق بن قمر الهاشمي عضواً وجمال بن محمد المسروري عضواً وسلمان بن عبدالرحيم البلوشي المدير التنفيذي بالاتحاد عضواً ومقرر وتم مناقشة المواضيع التالية:-
ومتابعة التوصيات محضر اجتماع السابق. وتم اعتماده
وتوصيات الاجتماع اقامة دورة الحكام بمحافظة شمال الباطنة وبقية المحافظات للعبة التنس المصغر.
والموافقة له إقامة شركة نيفين للتجارة ش.م.م (ن . تي . سبورتس) بشأن برنامج دورة مصغره في التنس للأطفال من العمانيين والاجانب.
ومناقشة رد الوزارة بخصوص صيانة ملاعب التنس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والبديل لملاعب – التدريبات المنتخب. نقل برنامج التدريبات الى ملاعب بشاطئ القرم بعد توقف ملاعب المجمع بسبب اجراءات الصيانة.

إلى الأعلى