الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / روافد عمان تنظم عرضا لأجمل التصاميم وأحدث التشكيلات للأزياء العمانية
روافد عمان تنظم عرضا لأجمل التصاميم وأحدث التشكيلات للأزياء العمانية

روافد عمان تنظم عرضا لأجمل التصاميم وأحدث التشكيلات للأزياء العمانية

نظم مؤخرا عدد من رواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة المتوسطة تحت مسمى فريق “روافد عمان” وبالتعاون مع مؤسسة الوراق للعلاقات العامة والتسويق عرضا لاجمل التصماميم واحدث التشكيلات من العبايات والملابس التقليدية والجلابيات والفساتين والملابس الرجالية الخاصة بالافراح والمناسبات، وذلك بقاعة جبرين بفندق مسقط إنتركوتيننتال .
رعى الحفل صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد وبحضور عدد من صاحبات السمو وجناب السيدات وعدد من المصممات العمانيات وخبيرات التجميل وجمع من المدعوات.
وشهد عرض الأزياء الأول لفريق روافد عمان، تقديم ستة عروض للأزياء النسائية وعرض رجالي، شاركت فيه المصممة ابتسام الأنصارية صاحبة مشروع (رويل كوتور) والمصممة زمزم البلوشية صاحبة مشروع (كوهينور للأزياء التقليدية) والمصممة عايدة البلوشية صاحبة مشروع (لوليتا فاشن) ومنتجات (دار شيفون للموضة) للمصممة فائزة نورمحمد البلوشية والمصممة العالمية كوليت أندريه من دار (سنملي وايت) ، كما شهد العرض تقديم مجموعة مميزة من منتجات مشروع (سيف وخنجر) لرائد الأعمال نابغ القرني.
وتنوعت فقرات عرض الأزياء حيث تم تقديم بعض الفنون النسائية الغنائية عرض(سلسا)، كما شهد الحفل تقديم عرض مرئي عن خبيرات التجميل وهن خبيرة التجميل نسمة الشيهاني وماجدة البلوشية صاحبة مركز الأخوات للتجميل ونورة الرئيسية، واللاتي قمن بتجهيز عارضات الأزياء من خلال وضع لمساتهن التجميلية الرائعة والتي زادت من ألق عرض الأزياء.
وقالت الدكتورة كلثم بنت محمد الزدجالية الرئيسة الفخرية لفريق روافد عمان:بأن التنظيم الذي قدمه فريق روافد عمان لعرض الأزياء (ليلة عمانية) يجسد أهمية دور البرامج والفعاليات المتخصصة في تنشيط دور المؤسسات الصغيرة المتوسطة والمشاريع المنزلية، ويهدف الى إثراء الجوانب التراثية والثقافية التي تتمتع بها عماننا الغالية يأتي ذلك انطلاقا من مبادئ دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في هذا القطاع من خلال توفير البرامج الترويجية والتسويقية المتخصصة التي تعينهم على تسويق مشاريعهم.
وأضافت الزدجالية: بأن فريق روافد عمان هو فريق تطوعي يتكون من رواد أعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية والذي تأسس برغبة من أعضاء الفريق للعمل والمساهمة في الأعمال التطوعية والخيرية في المجتمع.
وفي ختام العرض قامت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد راعية الحفل بتكريم الجهات الداعمة والمشاركة في العرض وتقديم الهدايا التذكارية.

إلى الأعلى