الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وفد الغرفة بشمال الباطنة يزور المنطقة الصناعية بفرانكفورت
وفد الغرفة بشمال الباطنة يزور المنطقة الصناعية بفرانكفورت

وفد الغرفة بشمال الباطنة يزور المنطقة الصناعية بفرانكفورت

قام وفد غرفة تجارة وصناعة عمان بفرعها بمحافظة شمال الباطنة من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الزائر لجمهورية ألمانيا الاتحادية مساء أمس الأول بزيارة للمنطقة الصناعية بفرانكفورت.
وكان في استقبال الوفد الرئيس التنفيذي لشركة انفراسيف هوكس، حيث ألقى كلمة بمناسبة زيارة الوفد قال: نحن سعداء جدا بزيارة الوفد العُماني لجمهورية ألمانيا الاتحادية وما هذه الزيارة إلا دليل على حرص الحكومة العمانية على اهتمامها بأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وقدم خالد بن عبدالله الحوسني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة كلمة عن الوفد العُماني تحدث من خلالها عن الزيارة وأهدافها، مشيرا إلى العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين بعدها تجول المشاركون في الوفد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في معرض لشركة انفراسيف هوكس وتعرف المشاركون على نبذة عامة عن تاريخ الشركة وتضم تسعين مصنعا مختلفة أهمها مصانع الأدوية والمصانع الكيميائية وغيرها من المصانع الكبيرة التي يعمل فيها عشرون ألف موظف منهم أربعة آلاف في قسم البحث والابتكار العلمي.
كما تم تقديم عرض مرئي عن احتياطات الأمن والسلامة قبل الدخول للمنطقة الصناعية بعدها قامت الشركة المسؤول عن المنطقة الصناعية انفراسيف هوكس بجولة ميدانية للوفد العُماني في أرجاء المنطقة وزيارة لأقدم مبنى في المنطقة وتعرف الوفد من خلال زيارته عن قرب على المصانع واختصاصاتها. كما زار الوفد مصنع الطوب بولاية ماينز واستمع الحضور إلى شرح مفصل عن طريق آلية تصنيع الطوب وأنوعها المختلفة وسط أجواء حماسية من النقاش ومن ثم زيارة ميدانية للمصنع والتعرف عن قرب عن آلية تصنيع الطوب في ألمانيا.
يذكر أن الوفد يقوم بجولات متعددة في جمهورية ألمانيا الاتحادية للتعرف عن قرب على الصناعات ونقل الخبرات الصناعية بين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية والألمانية.

إلى الأعلى