الجمعة 31 مارس 2017 م - ٢ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / أكثر من 445 ألف زائر للجناح العماني في معرض إكسبو ميلان 2015م
أكثر من 445 ألف زائر للجناح العماني في معرض إكسبو ميلان 2015م

أكثر من 445 ألف زائر للجناح العماني في معرض إكسبو ميلان 2015م

حتى الأول من يونيو الجاري

يواصل الجناح العماني استقباله لزوار معرض إكسبو ميلان 2015م، حيث سجل الجناح رقما قياسيا من خلال استقباله 43 ألف زائر في يوم واحد، وبلغ عدد زوار الجناح العماني 445,159 ألف زائر حتى الأول من يونيو 2015م، كما بلغ عدد مرتادي مطعم السبلة 26,706 ألف زائر خلال نفس الفترة.
وفي إطار الزيارات التي يقوم بها بعض المسؤولين العمانيين إلى المعرض والجناح العماني قام اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني والوفد المرافق له بزيارة رسمية لجناح السلطنة وبعض الأجنحة الخليجية للتعرف على اهتمام الدول بكل ما يتصل بالغذاء والأمن الغذائي والقضايا الاقليمية والعالمية وهو العنوان الرئيسي لمعرض إكسبو ميلان.
كما زار الجناح العماني عدد من حرم سفراء ودبلوماسيين دول مجلس التعاون في زيارة رسمية للمعرض، وتعرف الوفد على مكونات الجناح والبيئة التي يتميز بها، وتم تقديم الحلوى والقهوة العمانية حيث أبدى الوفد اعجابه بما تضمنه الجناح من أقسام تجسد المعالم الحضارية والتاريخية والمقومات السياحية للسلطنة.
كما استقبل الجناح أيضا اللواء الركن قائد منطقة شمال أيطاليا ويرافقه عدد من القيادات والممثلين العسكرين، وتعرف الضيوف على الجغرافية والتضاريس الفريدة التي تتمتع بها السلطنة ومجال الثروة السمكية والزراعة والمحاصيل التي يتم انتاجها للاستخدام المحلي والتصدير، وأبرز المناطق السياحية الموجود في السلطنة والثروة السمكية والصناعات التقليدية والحرفية. حيث أثنى اللواء الركن قائد منطقة شمال أيطاليا على ما رآه من تجسيد للإنجازات الحضارية والانسانية واهتمام السلطنة بموضوع الغذاء كما أبدى أعجابه بتصميم الجناح العماني والذي يعكس البيئة العمانية.

إلى الأعلى