الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الدولة ومحافظ ظفار: ما حققه المهرجان من نجاحات خلال السنوات الماضية جاء بفضل التخطيط الجيد
وزير الدولة ومحافظ ظفار: ما حققه المهرجان من نجاحات خلال السنوات الماضية جاء بفضل التخطيط الجيد

وزير الدولة ومحافظ ظفار: ما حققه المهرجان من نجاحات خلال السنوات الماضية جاء بفضل التخطيط الجيد

استعدادات مبكرة لانجاح فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2015م

صلالة ـ من عوض دهيش:
عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي 2015م اجتماعًا لها أمس الاول بقاعة الاجتماعات بمركز البلدية الترفيهي برئاسة معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار المشرف العام للمهرجان بحضور سعادة الشيخ عبدالله بن سيف المحروقي نائب محافظ ظفار وسعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي 2015م وحضور أعضاء اللجنة، تمّ خلال الاجتماع استعراض العديد من المواضيع المتعلقة بأنشطة وفعاليات المهرجان لذي ينطلق في 23 يوليو ليكون متزامنا مع يوم النهضة المباركة ويستمر حتى 31 من أغسطس القادم.
واطلع معالي السيد محافظ ظفار على الإجراءات التي اتخذت إضافة إلى الوقوف على الاستعدادات والتحضيرات المتخذة والاطمئنان على سير هذه الأعمال وفق الآليات المتخذة لتنفيذها كما ناقش المجتمعون مختلف الفعاليات والأنشطة التي سوف يتضمنها مهرجان صلالة السياحي 2015م.
حيث قدم سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان خلال الإجتماع شرحا عن الإستعدادات والتجهيزات ذات الصلة بالأنشطة والفعاليات وخطة عمل المهرجان إلى جانب إستعراض التحضيرات المبدئية والرؤية الفنية للمهرجان.
وأكد معاليه خلال الإجتماع على أهمية أن تكون فعاليات ومناشط المهرجان على قدر هذه المناسبة في عمان أرض المحبة والسلام وحث معاليه القائمين على المهرجان بإنهاء كافة الاستعدادات والتحضيرات بوقت كاف قبل بداية انطلاق المهرجان مع التاكيد على أهمية مواءمة الأنشطة والفعاليات التراثية والثقافية والترفيهية مع كافة شرائح المجتمع.
وأشار معاليه إلى أهمية المهرجان كرافد اقتصادي للمحافظة بشكل خاص وللسلطنة بشكل عام مبيناً دور مهرجان صلالة السياحي في إبراز المعالم والمقومات السياحية والتاريخية والتراثية في السلطنة.
وقد أثنى معاليه على جهود أعضاء اللجنة والدور الذي قامت وتقوم به مؤكداً أنّ ما حققه المهرجان من نجاحات خلال السنوات الماضية جاء بفضل التخطيط الجيد في إعداد برامج المهرجان وتوفير الخدمات الضرورية للسياح إيماناً بأهميّة المهرجانات ودورها في دعم وإثراء وإنعاش الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية.
ومن جانبه اكد سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي 2015م على أهمية هذه المرحلة وهي المرحلة التى تسبق المهرجان من حيث التحضير والاستعدادات موكدا بان البلدية المشرف على المهرجان لن تألو جهدا في القيام بكل ما هو ضروري لإنجاح فعاليات مهرجان هذا العام.

إلى الأعلى