الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وفد كلية الدفاع التنزاني يزور مجلس الدولة
وفد كلية الدفاع التنزاني يزور مجلس الدولة

وفد كلية الدفاع التنزاني يزور مجلس الدولة

زار صباح امس مجلس الدولة وفد من كلية الدفاع الوطني بجمهورية تنزانيا المتحدة برئاسة اللواء جاودنس سالم ميلانزي آمر الكلية، وذلك ضمن برنامج زيارته للسلطنة، وكان في استقبال الوفد كلا من المكرم يحيى بن ناصر الفهدي والمكرم سعود بن سليمان الحبسي عضوا المجلس وذلك بالقاعة الرئيسية بمبنى مجلس الدولة في البستان.
خلال اللقاء رحب المكرم الفهدي بالوفد العسكري الزائر مشيرا الى عمق الروابط والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.
واطلع المكرمان الوفد على ملامح من المسيرة الشورية في السلطنة ومراحل تطورها وعلى مهام واختصاصات المجلس، ودور وآلية عمل المجلس وصلاحياته، والمراحل التي يمر بها مشروع القانون، عدد أعضاء المجلس وآلية تعيينهم، وشروط العضوية بمجلس الدولة كما وتمت الاجابة على كافة الاستفسارات الموجهة من الوفد الزائر.
من جانبه أبرز الوفد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين ،وأشاد بالتطور الذي تشهده السلطنة في مجالات التنمية المختلفة، متمنين للسلطنة مزيدا من الاستقرار والتقدم والرخاء، ومتطلعين الى مزيد من التطور والازدهار والنماء في علاقات البلدين الصديقين بما يسهم في تحقيق مصالحهما في كافة المجالات.
حضر اللقاء سعادة سفير جمهورية تنزانيا المعتمد لدى السلطنة وفي ختام الزيارة قام الوفد الضيف بجولة في مبنى المجلس تعرف خلالها على مرافقه المختلفة.

إلى الأعلى