الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الصحة يزور المستشفى السلطاني ويلتقي مع الكوادر الطبية والإدارية والتمريضية والفنية
وزير الصحة يزور المستشفى السلطاني ويلتقي مع الكوادر الطبية والإدارية والتمريضية والفنية

وزير الصحة يزور المستشفى السلطاني ويلتقي مع الكوادر الطبية والإدارية والتمريضية والفنية

قام معالي الدكتورأحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة مؤخرا بزيارة إلى المستشفى السلطاني من أجل الإطلاع على سير العمل والإلتقاء بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية بالمستشفى. وقد تضمنت زيارة معاليه رعاية حفل تكريم الموظفين المجيدين العاملين بالمستشفى في الحقل الصحي، وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمستشفى.
وقد ألقى الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني كلمة بهذه المناسبة: أشاد فيها بهذه الزيارة التي تؤكد حرص معالي وزير الصحة على الإهتمام بمتابعة سير العمل في المؤسسات الصحية في مختلف محافظات السلطنة، وحرص الوزارة على جودة الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين والمقيمين في هذا البلد. كما أشار السالمي في كلمته إلى إنشاء فريق خاص في أكتوبر من العام الماضي من أجل تحسين كفاءة العمل في قسم طوارئ الكبار. مضيفا: بأنه تم أيضا خلال الأشهر القليلة الماضية إدخال العديد من الخدمات الجديدة كزراعة الخلايا الجذعية ذاتياً، وإضافة أجنحة جديدة في قسم طب الأطفال والأمومة، والعيادات الخارجية المعالجة بالمضادات الحيوية عن طريق الحقن.
ثم قام معالي الدكتوروزير الصحة بتكريم الموظفين المجيدين بالمستشفى، وذلك نظيرا لجهدهم الدؤوب في تعزيز صحة المجتمع والمواطن والارتقاء بجودة الخدمات التي تُقدّم بالمستشفى. وألقى معاليه بعدها كلمة قصيرة أشاد فيها بالجهود التي يبذلها المستشفى السلطاني من أجل الإرتقاء بالخدمات الطبية إلى تقدم للمواطنين والمقيمين، وأعرب عن إمتنانه وشكره لجميع العاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين وغيرهم من أجل الجهود التي يبذلونها لخدمة المرضى والسهر على راحتهم، كما أشاد معاليه بالمجيدين الذين تم تكريمهم وما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية للإرتقاء بجودة الخدمات الصحية، وطالبهم بالمزيد من الجهد من أجل أن تصل الخدمات الطبية بالسلطنة إلى المستوى الذي يليق بسمعة هذا الوطن في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم حفظه الله ورعاه.

إلى الأعلى