الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / انطلاق بطولة شجع فريقك بنادي سمائل

انطلاق بطولة شجع فريقك بنادي سمائل

بمشاركة 24 فريقا

سمائل ـ من يعقوب بن محمد الرواحي:
انطلقت مساء الجمعة الماضي على ملعب النادي المعشب بمنطقة الصويريج أولى منافسات البطولة الكروية التي ينظمها نادي سمائل ضمن برنامج شجع فريقك لعام 2015م بمشاركة (24) فريقا تمثل الفرق الأهلية المتنسبة للنادي .. رعى فعاليات حفل الافتتاح رئيس الاتحاد العماني للتنس وأمين صندوق اللجنة الأولمبية العمانية المعتصم بن حمود بن سنجور الزدجالي وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي سمائل خلفان بن سليم المجيزي وأمين سر النادي عارف بن ياقوت الرواحي ورؤساء وأعضاء الفرق المشاركة في البطولة والمهتمين .. استهلت فقرات الحفل بعرض مرئي عن دورة شجع فريقك ، بعد ذلك تم دخول الفرق المشاركة إلى ساحة ملعب المباراة ، ثم قام راعي الحفل بالسلام على لاعبي وحكام المباراة الإفتتاحية ، فيما بعد أعلن راعي حفل الافتتاح عن بدء انطلاقة البطولة الكروية متمنيا لجميع الفرق المشاركة التوفيق .
وشهد اليوم الافتتاحي للبطولة إقامة أربعة لقاءات لفرق المجموعتين الأولى والثانية جميعها إنتهت بنتيجة الفوز ، بالإستثناء لقاء واحد فقد إنتهى بالتعادل الإيجابي .. ففي المباراة الإفتتاحية التي جمعت بين فريقي السمدي والقبسان إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .. وفي المباراة الثانية التي جمعت بين الرشيد وهيل على ملعب النادي إنتهت بفوز الرشيد بهدفي نظيفين .. أما بالنسبة للقاءي المجموعة الثانية والتي أقيمت على ملعب فريق الإتحاد فقد جمع الأول بين بين هصاص والهلال إنتهى بفوز الأخير بهدف دون مقابل ، وفي اللقاء الثاني تفوق المازن على الاتفاق بهدفين دون رد وحصل لاعب المازن محمد هلال الرواحي على جائزة أفضل لاعب .. وفي اليوم الثاني أقيمت أيضا أربعة لقاءات جمعت فرق المجموعتين الثالثة والرابعة ، ففي المجموعة الثالثة التي أقيمت على ملعب النادي إلتقى في المباراة الأولى فريق الوحدة مع فريق سرور إنتهى اللقاء سلبيا وحصل لاعب الوحدة مهتدي الرواحي على جائزة أفضل لاعب فب المباراة ، وفي اللقاء الثاني تغلب الجيله الشرقي على فريق المضمار بهدف للاشيء سجله اللاعب ذياب أحمد الجابري وحصل على حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب المضمار سليمان المجيزي .. وفي المجموعة الثانية التي أقيمت مبارياتها على ملعب فريق الإتحاد بفنجاء فقد جمع الأول بين فريق العين بطلا النسخة الماضية مع فريق الشهباء إنتهى اللقاء بفوز عريض للعين بلغ أربعة أهداف مقابل هدفين للشهباء كانت من إمضاء كل من عثمان الرواحي (هدفين) وائل حمد الرواحي وسجلها كل من مصطفى العامري وناصر الرواحي ، فيما جمع اللقاء الثاني فريقي الصويريج والفلج إنتهى بفوز الأخير بهدفين للاشيء سجل هدفي الفلج عبدالملك الحضرمي ويحيى الحضرمي ، فيما سجل هدف الصويريج الوحيد حسام سيف الرواحي .
اليوم .. أربعة لقاءات حاسمة
تنطلق مساء اليوم على ملعب النادي المعشب وملعب فريق الاتحاد بفنجاء منافسات الجولة الثانية للبطولة ، وذلك من خلال إقامة أربعة لقاءات من المؤكد بأنها ستكون حاسمة ومثيرة ، حيث ستسعى الفرق الفائزة في الجولة الافتتاحية الأولى إلى تأكيد جدارتها وتعزيز نقاطها لضمان الحصول على صدارة كل مجموعة المجموعتين الأولى والثانية ، في المقابل فإن الفرق الخاسرة إلى تعويض خسارتها لضمان تواجدها في الدور الثاني .. فعلى ملعب فريق الاتحاد بفنجاء يجمع اللقاء الأول بين القبسان برصيد نقطه واحد مع فريق هيل الخاسر في اللقاء الافتتاحي مع الرشيد ، فيما سيجمع اللقاء الثاني بين السمدي برصيد نقطه واحده والرشيد برصيد نقطتين .. وعلى ملعب النادي يلتقي في المباراة الأولى فريق هصاص الخاسر في لقائه الأول من الهلال بهدف للاشيء مع فريق المازن المنتشي بحالة الفوز التي حققها في لقائه أمام الاتفاق بهدفين نظيفين .. وعلى نفس الملعب يلتقي في اللقاء الثاني فريق الهلال صاحب الثلاث نقاط التي حصل عليها من فوزه على هصاص مع فريق الاتفاق الخاسر من فريق المازن .

إلى الأعلى