الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام باليابان.. ثلاث ميداليات حصيلة المنتخب الوطني في ختام البطولة
في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام باليابان.. ثلاث ميداليات حصيلة المنتخب الوطني في ختام البطولة

في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام باليابان.. ثلاث ميداليات حصيلة المنتخب الوطني في ختام البطولة

حقق منتخبنا الوطني لبناء الأجسام ثلاث ميداليات ذهبية واحدة وفضيتين وذلك في ختام مشاركته في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام التاسعة والأربعين والمقامة منافساتها في مدينة كوكورا اليابانية بمشاركة 185 ﻻعبا من 21 دولة اسيوية.
حيث استطاع اللاعب عبد الله الجابري من تحقيق الميدالية الذهبية في وزن 70 كجم بعد منافسة قوية من قبل العارضين في وزنه، كما استطاع اللاعب فيصل المطاعني من الفوز بالمراكز الثاني والميدالية الفضية في وزن 75 كجم، وتمكن اللاعب أحمد المسكري من خطف الميدالية الفضية في وزن 70 كجم.
وقد عبر ﻻعبو المنتخب الوطني لبناء الأجسام عن فرحتهم بهذا الإنجاز الذي تم تحقيقه على مستوى القارة الآسيوية والتي شهدت منافسة قوية من قبل ﻻعبي المنتخبات المشاركة في البطولة.
وقال اللاعب عبد الله الجابري الحاصل على ذهبية وزن 75 كجم ان هذا الإنجاز جاء بعد جهد وتدريب متواصل ولله الحمد استطعت بفضل الله وجهود المدرب ان احقق الميدالية الذهبية بعد منافسة قوية من قبل العارضين في وزن 70 كجم وتوفيق الله سبحانه وجهود المدرب فاضل البلوشي الذي كان لتوجيهاته وتعليماته الأثر الكبير في تحقيق هذا الإنجاز فله الشكر والتقدير.
وعبر اللاعب أحمد المسكري الفائز بالمركز الثاني والميدالية الفضية في وزن 85 كجم عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الآسيوي مثمنا دور اللجنة العمانية لبناء الأجسام والكابتن فاضل البلوشي مدرب المنتخب والكابتن بدر العامري الذي قدم الكثير للاعبي المنتخب الوطني من دعم واهتمام ومتابعة فكلمات الشكر قليلة في حقه.
وعبر اللاعب فيصل المطاعني عن فرحته بفوزه بالميدالية الفضية في وزن 75 كجم والذي جاء بعد جهد وتدريب متواصل ومتابعة مستمرة من قبل المدرب والذي استطعت من خلال توجيهاته وتعليماته والتدريب المتواصل ان أفوز بهذه الميدالية وهذا بفضل الله وتوجيهاته فله كل التقدير كما لا يفوتني ان اتقدم بخالص الشكر للجهاز الفني والإداري وعلى رأسهم رئيس وفد المنتخب الوطني سعيد الرحبي لمتابعته المستمرة لنا ومساندتنا والشكر للجنة العمانية لبناء الأجسام ولوزارة الشؤون الرياضية لدعمها المتواصل والمستمر.
هذا وقد شهدت البطولة حضور رفائيل سنتوخا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام والدكتور عادل فهيم مساعد رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام ورئيس الاتحادين العربي والافريقي لبناء الأجسام وسمو الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام وعدد كبير من رؤساء الاتحادات الآسيوية.
جدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني لبناء الأجسام قد شاركت في هذه البطولة بوفد يضم كلا من سعيد بن ناصر الرحبي رئيسا للوفد وعصام بن خدابخش البلوشي إداري المنتخب وفاضل البلوشي مدرب المنتخب وستة لاعبين هم فيصل المطاعني وأحمد المسكري وعبد الله الجابري وفيروز العلوي وعبد الله الشحي ومحمد العجمي.

إلى الأعلى