الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “حماية المستهلك” تلتقي بالمزودين والموردين الرئيسيين في سوق الموالح المركزي
“حماية المستهلك” تلتقي بالمزودين والموردين الرئيسيين في سوق الموالح المركزي

“حماية المستهلك” تلتقي بالمزودين والموردين الرئيسيين في سوق الموالح المركزي

للتأكد من توفر السلع واستقرار الأسعار خلال رمضان المبارك

‎التقى سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك أمس بمبنى الهيئة بعدد من المزودين والموردين الرئيسيين بسوق الموالح المركزي، وذلك في إطار حرص الهيئة العامة لحماية المستهلك على ضبط حركة الأسعار في الأسواق خلال الفترة القادمة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.
وخلال الاجتماع أكد سعادته على أهمية تعاون الجميع وتكاتفهم للحفاظ على المقاصد الجليلة لهذا الشهر المبارك مؤكدا على أن الهيئة حريصة على متابعة الأسواق بدقة ورصد كافة التجاوزات مشيرا سعادته إلى جاهزية كافة كوادر الهيئة واستعدادها الكامل طوال الوقت للتعامل مع أية مستجدات في الأسواق منوها بان الهيئة ستقوم بتشديد الرقابة وتكثيف فرق الرصد الميدانية للمراقبة لردع أي محاولة للتجاوزات.
وطالب سعادته بأهمية التعاون بين الهيئة والمزودين بتوفير السلع طوال الشهر الفضيل بهدف استقرار الاسعار وتحقيق كميات كافية من الكميات المعروضة بالسوق.
بعد ذلك استمع سعادته الى اقتراحات واراء المزودين الذين شاركوا بالاجتماع حيث أكدوا على حرصهم البالغ على استقرار السوق وعلى عدم حدوث اي خلل او تجاوزات تضر بالمستهلك من اجل تحقيق المصلحة العامة للجميع، مؤكدين تعاون الجميع لما فيه مصلحة المجتمع ككل.

إلى الأعلى