السبت 22 يوليو 2017 م - ٢٧ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / منى آل سعيد ضيفة برنامج “كل الأسئلة” على هلا اف ام
منى آل سعيد ضيفة برنامج “كل الأسئلة” على هلا اف ام

منى آل سعيد ضيفة برنامج “كل الأسئلة” على هلا اف ام

تحل صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد ضيفة اليوم (الثلاثاء) على برنامج كل الأسئلة مع سالم العمري في إذاعة هلا اف ام . وتعد صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى آل سعيد من الشخصيات التي تسهم بشكل كبير في العمل التطوعي في السلطنة، فهي رئيسة جمعية الأطفال أولا، والرئيسة الفخرية لمكتبة الأطفال العامة ولجمعية التدخل المبكر، إلى جانب جمعيات أخرى، كما أن لها دورا كبيرا في دعم كثير من الأنشطة الخاصة في مجال التعليم والثقافة وبرامج وأنشطة المرأة العمانية.
كما تقوم سموها من خلال عملها كمساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس بتمثيل الجامعة في العديد من المحافل الدولية والعالمية والتي تسهم من خلالها في توطيد العلاقات الأكاديمية والعلمية بين الجامعة والسلطنة بشكل عام مع المؤسسات العلمية والبحثية في العالم.
الجدير بالذكر بأن برنامج كل الأسئلة قد استضاف في حلقاته الماضية عددا من النجوم العمانيين والعرب في مختلف المجالات مثل المدافع الدولي علي الحبسي ومعالي الدكتور عبدالمنعم الحسني وزير الإعلام والاعلامي زاهي وهبي والدكتورة بدرية البشر والفنان ابراهيم الزدجالي. ويعد البرنامج ويقدمه الإعلامي سالم العمري ويخرجه نصر الحوسني ويبث كل ثلاثاء في الثامنة مساء وكل سبت في الواحدة ظهرا على إذاعة هلا اف ام.

إلى الأعلى