الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وزير الزراعة والثروة السمكية يزور جناح السلطنة في إكسبو ميلان
وزير الزراعة والثروة السمكية يزور جناح السلطنة في إكسبو ميلان

وزير الزراعة والثروة السمكية يزور جناح السلطنة في إكسبو ميلان

يواصل الجناح العماني بإكسبو ميلان جذب زوار المعرض والتعرف على أقسام الجناح وما يحتويه من اهتمام للسلطنة بالغذاء، حيث قام معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية والوفد المرافق له بزيارة الجناح وكان في استقبال معاليه خالد بن سالم الزهيمي مدير الجناح العماني بالمعرض.
وقال معاليه بأن الجناح العماني يعتبر معلما جميلا يحكي قصة السلطنة عبر التاريخ في انتاج الغذاء والمساهمة في الجهود الدولية والتقدم في انتاج الغذاء وإطعام البشرية وبشكل مستدام ومسؤول، ويتميز الجناح بتفاصيله المعمارية التي تبرز تاريخ السلطنة، وكذلك بما يحتويه من مقتنيات ومعروضات.
كما زار الجناح مساعد وزير وزارة الصناعة والتعدين والتجارة بالجمهورية الإيرانية الإسلامية والوفد المرافق له بزيارة للجناح العماني، واطلع على فن العمارة والتصميم المتميز الذي يعكس الموروث التاريخي والتضاريس والعمارة العمانية الفريدة. وأعرب مساعد الوزير عن شكره وتقدير للقائمين بالإشراف على هذا التمثيل المتميز متمنياً للجميع بدوام التقدم والازدهار.
بدورها أبدت سعادة نبيلة علي العلي الخليل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بدولة الكويت إعجابها بتميز الجناح عن الأجنحة الاخرى المشاركة، ويعكس الواقع والحياة والتراث العماني العريق وكذلك الترحيب المتميز وكر الضيافة الأصلية التي تلقتها من القائمين على إدارة الجناح العماني، جاء ذلك خلال زيارتها للجناح العماني.

إلى الأعلى