الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام بطولة الرماية الداخلية بقيادة شرطة المهام الخاصة
ختام بطولة الرماية الداخلية بقيادة شرطة المهام الخاصة

ختام بطولة الرماية الداخلية بقيادة شرطة المهام الخاصة

اختتمت صباح امس بميدان الرماية بمنطقة السليل البطولة الداخلية لرماية الأسلحة الخفيفة بقيادة شرطة المهام الخاصة بمشاركة عدد (336) رامياً يمثلون (63) فريقا من مختلف اﻹدارات والوحدات التابعة لقيادة شرطة المهام الخاصة. تحت رعاية العميد مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطة المهام الخاصة وبحضور عدد من الضباط من بعض تشكيلات الشرطة بالإضافة إلى مدراء ادارات ورؤساء الوحدات واقسام.
حيث جاءت نتائج البطولة على النحو التالي : في مسابقة رماية المسدس على مستوى الفرق حصلت على المركز الأول وحدة حماية الشخصيات بنتيجة (670) نقطة وحلت في المركز الثاني وحدة الإسناد بنتيجة (634) نقطة وأما وحدة العمليات الخاصة فقد حصلت على المركز الثالث بنتيجة (625) نقطة.
وفي رماية البندقية على مستوى الفرق حصلت على المركز الأول وحدة حماية الشخصيات بنتيجة (604) نقطة وفي المركز الثاني وحدة العمليات الخاصة بنتيجة (568) نقطة وأما المركز الثالث كان من نصيب وحدة سمائل بنتيجة (556) نقطة
في مسابقة رماية المسدس على مستوى الفردي حصل على المركز اﻷول الشرطي علي بن سعيد الكيومي من حدة حماية الشخصيات بعد أن جمع (347) نقطة وحل في المركز الثاني الشرطي وليد بن سعيد الخالدي من وحدة حماية الشخصيات بعد أن جمع (343) نقطة وحصل على المركز الثالث الملازم أول خالد بن سعيد الشملي من الوحدة الثالثة بعد أن جمع (336) نقطة.
أما في مسابقة رماية البندقية على المستوى الفردي حصل الشرطي محمد بن سالم الناصري من عمليات الشغب على المركز الأول بعد أن حصل على (192) نقطة وحصل على المركز الثاني الشرطي يوسف بن مسلم الهنائي من الوحدة السادسة بعبري بعد أن حصل على (189) نقطة وحصل على المركز الثالث الشرطي وليد بن سعيد الخالدي من وحدة حماية الشخصيات بعد أن حصل على (183) نقطة.
وعلى صعيد مسابقة رماية الصفائح جاءت وحدة حماية الشخصيات في المركز الأول وفي المركز الثاني وحدة الإسناد وحصلت وحدة الحماية الأمنية والحراسات على المركز الثالث.
وفي مسابقة إسقاط الصفائح لعناصر الشرطة النسائية حصل على المركز الأول الفريق (ب) وحل الفريق (أ) في المركز الثاني.وفي ختام البطولة قام بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة والمشاركين.

إلى الأعلى