الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني لهوكي الصالات يكسب الإمارات بـ13 هدفا
منتخبنا الوطني لهوكي الصالات يكسب الإمارات بـ13 هدفا

منتخبنا الوطني لهوكي الصالات يكسب الإمارات بـ13 هدفا

في البطولة العربية بالدوحة

الدوحة ـ الوطن :
حقق منتخبنا الوطني لهوكي الصالات فوزا عريضا على شقيقه الإماراتي بنتيجة 13 ـ 1 وذلك ضمن مباريات البطولة العربية الأولى لهوكي الصالات والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة 10الى 14 يونيو .
وجاءت مباراة منتخبنا الوطني والإماراتي جيدة المستوى خاصة في شوطها الأول , حيث تقدم المنتخب الإماراتي منذ الدقيقة الثانية من عمر المباراة , وانتظر منتخبنا حتى الدقيقة الحادية عشرة لتسجيل هدف التعديل , واستمرت الندية في شوط المباراة الأول مع أفضلية امتلاك الكرة لمنتخبنا الوطني الذي أضاف هدفين آخرين في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم بمنتخبنا 3 ـ 1 .
وفي شوط المباراة الثاني لعب منتخبنا بضغط عال على المنتخب الإماراتي الذي تراجع بدنيا , ليستغل منتخبنا التراجع ويوجد فرصا عديدة أضاف منها عشرة أهداف في الشوط الثاني , وقد اتيحت بعض الفرص للمنتخب الإماراتي ولكنها كانت في متناول حارس منتخبنا الوطني لتنتهي المباراة بتقدم منتخب السلطنة على الإمارات بنتيجة 13 ـ 1 في أول مباراة رسمية لمنتخب هوكي صالات السلطنة.
وبدوره فاز المنتخب القطري على السوداني بسبعة أهداف نظيفة في مباراة استحوذ عليها القطري الذي يمتلك خبرة كبيرة من خلال إعداده الجيد ومشاركاته القارية في بطولات هوكي الصالات.
وسيخوض منتخبنا الوطني في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة مباراة سهلة تجمعه بالمنتخب السوداني , فيما يلتقي القطري شقيقه الإماراتي .

إلى الأعلى