الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “الملاك المشع” تتصدر قائمة روايات نيويورك تايمز

“الملاك المشع” تتصدر قائمة روايات نيويورك تايمز

نيويورك ـ (العمانية)
تصدرت رواية “الملاك المشع” للكاتب نيلسون ديميل قائمة “نيويورك تايمز” للكتب الورقية والإلكترونية الأكثر مبيعاً الأسبوع الماضي، فيما هبطت رواية “فتاة القطار” لباولا هوكينز التي تنتمي الى فئة كتب الرعب النفسي الى المركز الثاني.
وجاءت رواية “14 خطيئة مميتة” للكاتبين جيمس باترسون، وماكسين بايترو في المركز الثاني وثالثًا جاءت رواية “كل النور الذي لا نستطيع أن نراه”، للكاتب أنتوني دور التي سبق ان فازت
بجائزة “بوليتزر” الأدبية، أما المركز الرابع فكان من نصيب رواية “رجل الذاكرة” لديفيد بلادكسي وجاء في المركز الخامس رواية “7 ليال” للكاتب نيل ستيفنسون.
وعلى مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعًا للنسخ الورقية والإلكترونية جاء كتاب “الأخوة رايت” للكاتب ديفيد ماكولو في المركز الأول وجاء كتاب “إيلون ماسك” الذي يتحدث عن الملياردير ورائد الأعمال الشهير والمدير التنفيذي لشركة “سبيساكس” و”تيسلا” ومؤسس “بايبال” الذي ينظر له العالم على أنه رجل المستقبل في عالم التكنولوجيا في المركز الثاني، فيما جاء كتاب “الأود في القارب” للكاتب دانييل جيمس براون في المركز الثالث. ورابعا جاء كتاب “الطريق إلى الشخصية” للكاتب ديفيد بروكس فيما جاء كتاب “والأخبار الجيدة هي” للكاتبة دانا بيرينو.

إلى الأعلى