الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الطيران العماني الأفضل في درجة رجال الأعمال لعام 2015م
الطيران العماني الأفضل في درجة رجال الأعمال لعام 2015م

الطيران العماني الأفضل في درجة رجال الأعمال لعام 2015م

فاز الطيران العماني بجائزة أفضل درجة رجال الأعمال في حفل توزيع جوائز السفر لوجهات الأعمال 2015 الذي تنظمه مجلة وجهات الأعمال وهي مطبوعة الأعمال الرائدة في المملكة المتحدة ويتم توزيعها في جميع أنحاء العالم، إذ حقق الناقل الوطني للسلطنة هذا الفوز الرائع بناء على تصويت قراء مجلة بزنس دستنيشنز المتخصصين، وهو ما يعكس جودة المنتجات والخدمات التي يقدمها الطيران العماني تلبيةً لاحتياجات عملائه على درجة رجال الأعمال سواء على الأرض أو في الجو، وتعد جوائز السفر لوجهات الأعمال من المنصات الفريدة من نوعها في تكريم الجهات العاملة في قطاع السفر.
هي المرة الرابعة التي يحصد فيها الطيران العماني هذه الجائزة المرموقة حيث حققها في الأعوام 2011 و 2012 و 2013 على التوالي، في حين لم تنجح أي من شركات الطيران الأخرى في تحقيق هذا الانجاز على نحو مماثل.
وأعرب بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سعادته بهذا الفوز وعلق قائلا: إنه لمن دواعي سرور الطيران العماني أن يحصل على لقب الأفضل في فئة درجة رجال أعمال لعام 2015 في فئة جوائز السفر لوجهات الأعمال خصوصا ونحن نواصل برنامجنا الطموح للتوسع، والذي سيمكن عددا أكبر من المسافرين للاستمتاع بتجربة السفر على متن درجة رجال الأعمال.
وأضاف: مجددا يفوز الطيران العماني بهذه الجائزة المرموقة وهو ما يعد شهادة على رقي الخدمات والرفاهية المقدمة على متن الناقل الوطني للسلطنة والتي تعتبر جزءا طبيعيا من تجربة السفر مع الطيران العماني. خلال الفترة الماضية واصلت الشركة تقديم المزيد من الابتكارات وإضافة المزيد من التحسينات والفخامة على خدمات درجة رجال الأعمال، وعلى سبيل المثال لا الحصر، قمنا بتقديم قاعات انتظار جديدة، وتوفير قاعة خاصة لإنهاء إجراءات السفر بمطار مسقط الدولي، كما عملنا على تقديم مجموعة جديدة من الخدمات والمزايا الحصرية لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني (السندباد).
وقال: أهم ما قد يلفت نظر عملائنا هو رفاهية درجة رجال الأعمال الجديدة كليا على متن أسطول طائراتنا من طراز الايرباص أيه 330 والبوينج بي 737 والتي تم كشف النقاب عنها في أواخر عام 2014، حيث احتفظت بكافة وسائل الرفاهية والراحة السابقة مع إضافة المزيد من المواصفات والمزايا الحديثة عليها، كنتيجة لذلك فقد زاد طلب السفر على متن درجة رجال الأعمال عبر شبكتنا الدولية وهو ما تعكسه الأرقام، وقمنا بنقل المزيد من الركاب وأكثر من أي وقت مضى.
من جانبه قال وليم أوين محرر مجلة بيزنيس ديستينيشن ترافل: واصل فريق الطيران العماني وضع معايير أعلى وتقديم خدمات أفضل متحديا بذلك المنافسة القوية في هذه الفئة. كما إن التزام الشركة تجاه خدمة العملاء ومواكبة التوسعات يعد مثالا يحتذي به من قبل الآخرين في هذه الصناعة.
الجدير بالذكر بأن أطلق الطيران العماني برنامجه الأخير للتوسع في شهر أكتوبر من عام 2014، والذي سيرى خلال السنوات الخمس المقبلة تدعيم أسطول الشركة ليصبح قوامه 50 طائرة بحلول 2018 تصل إلى 70 طائرة بحلول عام 2020، منها 25 طائرة عريضة البدن و45 أخرى أحادية الممر.

إلى الأعلى