الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / إثارة وندية في مباريات المرحلة الأولي لشجع فريقك
إثارة وندية في مباريات المرحلة الأولي لشجع فريقك

إثارة وندية في مباريات المرحلة الأولي لشجع فريقك

جماهير نادي صحم فاكهة البطولة

تواصلت منافسات كرة القدم الفرق الأهلية لبرنامج شجع فريقك الذي تشرف عليه وزارة الشوؤن الرياضية على ملاعب الاندية والمجعمات الرياضية وسط متابعة وحضور جماهيري كبير وتفاعل ملموس زين تلك الملاعب وتنسيق متواصل من اعضاء فرق العمل بالمحافظات حيث شهد يوما الجمعة والسبت الماضيان اقامة العديد من المباريات في الجولة الاولى .

نادي عبري
فى منافسات دوري الفرق الأهلية التابع لنادي عبري استطاع فريق النهضة ان يخطف الفوز على فريق الريف بنتيجة 2-1 كما استطاع فريق العراقي ان يفوز على فريق القرين بنتيجة بهدف واحد.
فيما شهدت نتائج مباريات يوم الجمعة الماضي من الجولة “الثانية” من بطولة شجع فريقك بنادي عبري فوز فريق الاتحاد بخمسة اهداف مقابل هدف لفريق العينين سجل الاهداف كل من أكرم البلوشي”العينين” و هشام الكلباني “الاتحاد”
واللاعب صلاح السيابي “الاتحاد” واللاعب رائد العوف “الاتحاد” والمتألق محمود المجرفي “الاتحاد” و رائد العوف من فريق الاتحاد”
وكان التعادل السلبي بلا أهداف هو عنوان المباراة التي أقيمت بين فريقي القادسية و الهجر كما انتهت مباراة فريقي الدريز والبليدة بالتعادل بهدف واحد لكلا الفريقين واستطاع فريق النصر أن يتغلب على فريق السليف بهدف واحد ايضا.

نادي سمائل
فيما شهدت نتائج المباريات في منافسات كرة القدم لبرنامج شجع فريقك فوز فريق الوحدة على الجيلة الشرقي بثلاثة اهداف مقابل هدف.
وتغلب العين على الصويريج باربعة اهداف مقابل هدف اما مباراة فريقي الفلج والشهباء والتي اقيمت في التاسعة والنصف مساء على ملعب فريق اﻹتحاد ( فنجاء ) فقد انتهت بفوز الفلج بثلاثة مقابل هدفين و انتهت مباراة فريق الفيحاء و فريق الصحوة والتي اقيمت في الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب فريق اﻹتحاد ( فنجاء )

ولاية العامرات
وكانت نتائج مباريات بطولة كرة القدم في برنامج شجع فريقك بولاية العامرات قد خلصت الى فوز فريق الاقمار على النسور بهدف واحد وفريق العامرات يفوز على العواصف ٣ اهداف مقابل هدفين.

نادي صحم
واحتضن ملعب نادي صحم مساء يوم الجمعة الماضي مباراة القمة بين فريقي السلام والقري والتي انتهت بالتعادل السلبي وشهد نهاية الشوط الثاني لمباراة فريقي الساحل والاتفاق والتي اقيمت مساء يوم السبت الماضي تغلب الاتفاق على الساحل بهدفين مقابل هدف.
فيما انتهت مباراة فريقي الكفاح والصقر بفوز الصقر بهدفين مقابل لاشيء وتغلب فريق أم الجعاريف على سورالشيادي بهدف واستحدث نادي صحم من خلال فرق العمل واللجان برنامج خاص لتفريغ النتائج وعمل إحصائيات أوليه لكل مجريات المباراة و ترتيب الفرق بالمجموعات بعد نهاية الأسبوع الثاني.

نادي بهلاء
واحتضن ملعب نادي بهلاء الداخلي مباراة فريقي الهلال والنجوم والتي شهدت تسجيل الهلال ستة اهداف مقابل لاشيء للنجوم معلنا تأهل الهلال لدور الثمانية.

نادي ينقل
فيما انتهت مباريات الجولة الأولى بنادي ينقل
بفوز ظاهر الفوارس بخمسة اهداف مقابل هدف لفريق النجوم و تغلب فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق وادي فدى وشهدت مباراة الشباب و فلج السديريين تعادلا سلبيا.

نادي صلالة
وكانت بطولة شجع فريقك بنادي صلالة قد انطلقت بعد الاجتماع التحضيري الموسع الذي اقيم بمقر النادي بين كافة رؤساء الفرق المشاركة وادارة النادي واللجنة المنظمة
حيث شهد يوما الجمعة والسبت اقامة مباريات فرق المجموعة الاولي والتي تفوق فيها فريق شباب الريف على المغسيل بهدفين كما تغلب رزات ( اللواء) بهدفين على فريق أصحاب السعادة.
وتضمنت نتائج المجموعة الثانية تعادل فريقي الهلال وفريق المعتزة بهدفين لكل منهما وتغلب فريق البواسل بسبعة اهداف على فريق ابناء عوقد
وكانت الفرق الاهلية المشاركة في المحافظة قد بلغ ٨٦ فريقا من خلال اندية ( ظفار و الاتحاد وصلالة والنصر ومرباط و ولايات المحافظة ( طاقه وسدح وضلكوت وثمريت ومقشن ورخيوت و المزيونة واخيرا ولاية شليم وجزر الحلانيات ) والتي كانت قد اعلنت عن خوض المنافسة ضمن منافسات كرة القدم جنبا الى جنب مع الاندية الخمسة للمحافظة

نادي الاتفاق
وتواصلت الاثارة والندية في مباريات برنامج شجع فريقك بنادي اﻻتفاق والتي يسعى القائمون فيها على تحقيق اهداف واجندة شجع فريقك.
وشهدت مباراة مساء يوم السبت الماضي تحقيق فريق الشباب فوزا عريضا بأربعة أهداف لصفرعلى شقيقه فريق المخيم وفي هذا الصدد شدد رئيس فريق العمل بالمحافظة عبدالله الحارثي على التأكيد بالتحلي بالروح الرياضية واحترام الفريق الخصم ولاعبيه والجماهير والحكام.

نادي صحار
وكانت مباراة فريقي المستقبل و شباب الغشبة والتي اقيمت ضمن منافسات دورة كرة القدم بنادي صحار لبرنامج شجع فريقك قد انتهت بفوز المستقبل باربعة اهداف مقابل هدفين على ملعب فلج العوهي وضمان تأهل فريق المستقبل الى الدور ١٦ للمسابقة

نادي الخابورة
وشهدت مباريات الجولة الاولى بنادي الخابورة تغلب فريق اليرموك على فريق الخويرات بهدف.
كما تغلب التضامن على العوام العوان بخمسة اهداف نظيفة وسجل اللاعب سعيد عبيد اسرع هدف في بطولة شجع فريقك لكرة القدم بنادي الخابورة حيث احرزه في الدقيقة الاولى.

نادي نزوى والذي استهل مشوار مشاركة فرقه الاهلية في برنامج شجع فريقك لهذا العام بفوز فريق النهضة بهدف مقابل لا شي لفريق السد.
فيما انتهت مباراة فريقي النجوم باحراز لاعبيه ستة اهداف في شباك فريق الشباب مقابل هدفين

إلى الأعلى