الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / جناح السلطنة في معرض السياحة الدولي بكوريا يحصل على جائزة أفضل جناح في الإدارة
جناح السلطنة في معرض السياحة الدولي بكوريا يحصل على جائزة أفضل جناح في الإدارة

جناح السلطنة في معرض السياحة الدولي بكوريا يحصل على جائزة أفضل جناح في الإدارة

سيئول ـ العمانية: حصل جناح السلطنة المشارك في المعرض العالمي للسياحة الذي أقيم بمركز المعارض بالعاصمة الكورية الجنوبية سيئول على جائزة افضل جناح في الإدارة. وشاركت سفارة السلطنة في هذا المعرض ممثلة بوزارة السياحة بجناح اشتمل على معروضات تراثية متنوعة، ومعرض صور ملامح من عمان، ولوحات فنية للمناظر الطبيعية والمناطق السياحية المتنوعة في البلاد من الصحارى والجبال والتلال والوديان، والسواحل والشواطئ .. كما تم توزيع كتب ومنشورات تعريفية عن أهم مناطق الجذب السياحي والخدمات ومعلومات عامة عن السلطنة، إلى جانب عرض فيلم وثائقي عن السلطنة.
وقد شهد جناح السلطنة إقبالا كبيرا من الزوار كما عبرت بعض المؤسسات السياحية عن رغبتها في التعاون لتنظيم رحلات سياحية للسلطنة. وقال سعادة السفير محمد بن سالم الحارثي سفير السلطنة في جمهورية كوريا: ان مشاركة السلطنة في المعرض الذي يعد من أكبر المعارض السياحية الدولية تأتي بهدف التعريف بالسلطنة وإبرازها كوجهة سياحية عالمية والتركيز على المقومات السياحية التي تتميز بها السلطنة كالتراث والثقافة والطبيعة الجيولوجية.
وتوجه سعادته بالشكر إلى وزارة السياحة على تجاوبهم وتعاونهم السريع لدعم السفارة بالمعروضات للمشاركة في هذا المعرض .. معرباً عن أمله في أن يخرج هذا المعرض بنتائج إيجابية لرفد القطاع السياحي والاقتصادي ويسهم في تعزيز علاقات التعاون بين السلطنة وجمهورية كوريا. يذكر أن المعرض العالمي للسياحة في دورته الـ28 قد شارك فيه أكثر من 60 دولة وحوالي 500 من المؤسسات العالمية للسياحة والسفر وشهد حضور أكثر من 70 ألف زائر.

إلى الأعلى